8.2/10 (84 أصوات )

YummySoup! هي مفيدة جدا وسهلة الاستخدام وصفة وإدارة وتقاسم application.Browse الوصفات الخاصة بك مع تعديل طريقة عرض ملء الشاشة ، بلطف أن يتلاشى في طريقة العرض. استخدام جهاز أبل النائية على الوجه من خلال الوصفات الخاصة بك ، أو لديك اتجاهات قرأت لك! طبخ مع سهولة ، وأكد أنه لن تضطر للمس الفأرة أو لوحة المفاتيح منذ توقيت النوم وأبطل مفعولها عند استخدام هذا الرأي. واضاف هو وصفات بسيطة مع سحب وإسقاط! اسحب ارتباط إلى وصفة في YummySoup! ولقد YummySoup! قيام بهذا العمل نيابة عنك. كل التفاصيل وصفة يتم تلقائيا تعبئة كما لو كنت في كتابته yourself.Send الغنية تنسيق رسائل البريد الإلكتروني مع الصور. هذه الرسائل تبدو تماما مثل بصمات. إذا كان لديك المتلقي أيضا لديه نسخة من YummySoup! ، ثم أنها يمكن أن تضيف بإبداعك إلى المكتبة مع تضمين ملف التصدير ، وإرسالها مع كل البريد الإلكتروني. تتبع خمور المفضلة لديك ، البيرة والمشروبات الروحية مع بني في النبيذ والمشروبات & مدير. هيكل الملاحية YummySoup! هو رائع. مجموعات من صفات يمكن أن يكون لمجموعات فرعية الأمر الذي يجعل البحث عن الحق وجبة سهلة. تصفح أي جماعة واحدة ، وسوف تظهر لك ليس فقط من وصفات المنتمين إلى تلك الجماعة ، ولكن كل وصفات المنتمين إلى جميع الفئات الفرعية. ذكية المجموعات القوية. إذا كنت تريد العثور على جميع صفات يمكنك ان تجعل مع حفنة من المكونات ، أو تريد فقط لايجاد الطريقة الإسبانية الصحن الرئيسي والتي ليس من السهل تقديم فقط ، ولكن لديها تصنيف الخمس نجوم. وهنا بعض الملامح الرئيسية YummySoup! : * النظيفة ، بما يتفق وسهلة الاستخدام واجهة. إذا كنت تستطيع استخدام نظام التشغيل العاشر ، يمكنك استخدام YummySoup! * استعراض صفات مثل تصفح البريد الإلكتروني الخاص بك. * بسيطة ، وصفة واحدة لوحة التحرير. من السهل على العيون وتعديل بسهولة عرض ملء الشاشة. * سوبر ذكي تبحر نظام مماثل لآي فوتو. * وجود قاعدة بيانات على الانترنت والذي يمكنك تصفح فقط لأنها كانت جزءا من المكتبة المحلية! * يمكنك نشر وصفاتك المفضلة للمكتبة على شبكة الإنترنت. * البريد الالكتروني وصفات التي تبدو مجرد عموميات مثل الطباعة ، مع تضمين ملف التصدير حتى أصدقائك ويمكن بسهولة استيراد وصفات في نسختهم من YummySoup! الذكية المجموعات -- نريد من كل مجموعة وصفات وأضاف في الأسابيع الأخيرة (2) ، أو مجموعة من كل صفات الشوكولاته التي تستخدم كعنصر؟ ماذا عن كليهما؟ لا مشكلة! * قوائم متعددة للتسوق. القيود : * 15 يوما فترة تجريبية. ما هو الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] * أضيفت الدعم التلقائي لRecipeZaar.com!



  • مرات التنزيل: 438
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X 10.4 or later
  • الحجم: 5.6 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : YummySoup!
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 27/08/2009
  • الموقع علي الانترنت:






Description




YummySoup! is a very useful and easy-to-use recipe management and sharing application.Browse your recipes with the adjustable full screen view, that gently fades into view. Use your Apple remote to flip through your recipes, or have your directions read to you! Cook with ease, assured that you won't have to touch your mouse or keyboard since sleep timers are deactivated when using this view. Adding recipes is a simple with drag and drop! Drag a link to a recipe into YummySoup! and have YummySoup! do the work for you. All the recipe details are automatically filled in as if you typed it yourself.Send rich formatted emails with pictures. These emails look exactly like prints. If your recipient also has a copy of YummySoup!, then they can add your creation to their library with the included export file, sent with every email. Keep track of your favorite Wines, Beer & Liquor with the built in Wine & Spirits manager. The navigational structure of YummySoup! is fantastic. Groups of recipes can have subgroups which makes finding the right meal easy. Browsing any one group, will show you not only the recipes belonging to that group, but all the recipes belonging to all subgroups. Smart groups are powerful. Whether you want to find all the recipes you can make with a handful of ingredients, or just want to find a Spanish style Main Dish that is not only easy to make, but has a five star rating.
key features of "YummySoup!":

· Clean, consistent, easy to use Interface. If you can use OS X, you can use YummySoup!
· Browse recipes just like browsing your E-Mail.
· Simple, Single Panel Recipe Editing.
· Easy on the eyes and easily adjustable Full Screen View.
· Super intelligent navigating system similar to iPhoto.
· An online database which you can browse just as it were part of your local library!
· You can publish your favorite recipes to the online library.
· Email recipes that look just like print outs, with an included export file so your friends can easily import the recipes into their copy of YummySoup!
· Smart groups - Want a Group of all recipes added in the last 2 weeks, or a group of all the recipes that use chocolate as an ingredient? How about both? No Problem!
· Multiple Shopping Lists.
Limitations:

· 15 days trial period. What's New in This Release: [ read full changelog ]

· Added automatic support for RecipeZaar.com!




صور YummySoup! 1.8.3
YummySoup! 1.8.3





التعليقات علي YummySoup! 1.8.3
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع