Power Folder Lock 1.0 (Trial)

8.2/10 (43 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
السلطة مجلد لوك يخلق مشفرة خزانة. يمكنك الحفاظ على قدر كبير من الملفات أو المجلدات الخاصة بك في خزانة وحمايته بكلمة مرور من خلال نقرة واحدة. يمكنك نقل وتأمين واحتياطي هذه الخزانات. الخزائن لا يمكن اكتشافها على الكمبيوتر حيث السلطة مجلد لوك مثبت. في نفس الوقت ، قفل لحذف ، نقل وإعادة تسمية محمية بكلمات مرور لمنع فقدان البيانات. الملفات والمجلدات غير المحمي يمكن أن يؤدي إلى السرقة ، وفقدان البيانات وخرق خصوصيتك ، وتكلف لكم احراجا والمال ، وفقدان البيانات ، وربما حتى في عملك. كثيرا ما كنت قد تخزين كلمات المرور أو معلومات تسجيل الدخول في مجلد وعرضا ، أو الحفاظ على الملفات التي هي غير ملائمة للأطفال أو غيرهم من أفراد الأسرة ، أو مع ملفات المعلومات القيمة التي يمكن أن تكون قد سرقت أو فقدت. ملفات ووثائق هامة مثل هذه الاحتياجات حماية كلمة المرور بحيث المتسللين من المستخدمين غير المصرح به أو لا يمكن الوصول ، وقراءة ، نسخ أو نقل أو حذف منها. مهما كنت بحاجة ملف الحماية أو التشفير المجلد ، من شأنه أن السلطة مجلد لوك تكون أفضل choice.Give السلطة مجلد لوك ونحاول ان نرى ما هو حقا قادرة على! وهنا بعض الملامح الرئيسية السلطة مجلد لوك : * كلا التشفير والقفل وبسرعة غير عادية. • وخزانة لا يمكن حذفها على الكمبيوتر حيث السلطة مجلد لوك مثبت. * للمستخدمين الذين يرغبون في حماية كلمة السر المجلدات على مواقع متعددة على القرص الثابت ، وليس فقط على جيم : محرك الأقراص ، ويمكن بسهولة حماية ملفاتهم على قسم آخر بواسطة نسخ خزانة من مكان إلى آخر. * ويشمل البرنامج الذي ينتج إخطارا عندما يتم إدخال كلمة مرور غير صحيحة. * السلطة مجلد لوك يمحو المسارات من المستخدمين عند قفل خزانة. فإنه حذف مؤخرا وثيقة التاريخ ، والعثور على الملف والمجلد التاريخ والبيانات في الحافظة عند إغلاق خزانة. * تأمين والتشفير صارمة. التشفير يستخدم لتشفير الملفات الخاصة بك لأقصى قدر من الحماية. * ليست هناك صعوبة تشفير كل ملف على مواقع مختلفة. اعتقد كم من الوقت سيوفر لكم ببساطة عن طريق وضع جميع الملفات والمجلدات في مكان واحد. التشفير مريح والعمل على فك التشفير ذبابة. * يمكنك زيادة حجم خزانة الخاص بك ببساطة عن طريق إضافة المزيد من الملفات والمجلدات الخاصة بك في خزانة. حتى لو كنت مع ترك مساحة صغيرة في خزانة الخاص بك ، يمكنك دائما زيادة حجمها. * حماية الملفات الهامة من الفيروسات وقراصنة الكمبيوتر ، المفرقعات ، وأحصنة طروادة ، والبرمجيات الخبيثة ، والديدان وبرامج التجسس والبرامج الخبيثة والبرامج النصية. * وعند الانتهاء من وضع كلمة سر جديدة. انه لامر جيد لاستخدام كلمة السر التي هي سهلة ولكن من الصعب أن يتذكر أحد أن يخمن. * السلطة مجلد لوك لا يحفظ كلمة السر في التسجيل أو القرص وذلك لمنع المتسللين. • وقدرة خزانة كبيرة. لا يوجد حد لحجم البيانات أو نوع الملفات التي يمكن أن تحمي. * حماية الملفات من أجهزة كمبيوتر الشبكة إذا كنت لا ترغب في مشاركة الملفات على الشبكة. أيضا في حماية الملفات من أدوات القراصنة عند الاتصال بالإنترنت. * السلطة مجلد لوك يستغرق سوى عدة ميغا بايت من مساحة القرص الثابت -- صغيرة محمولة وسهلة للحفاظ عليه. واجهة مصممة بشكل جيد لدرجة أنه يبدو وكأنه جزء لا يتجزأ من ويندوز إكس بي. * السلطة مجلد لوك ليست مطلوبة لتشغيل كل الوقت. وعلاوة على ذلك ، فإنه لا توفر أي شيء إلى التسجيل بحيث يمكن للمستخدمين ليس لدينا أي مشاكل في الذاكرة أو مشاكل استقرار مع البرنامج. القيود : * 5 أيام المحاكمة
* فقط يسمح لك لحماية المجلد 10 (ملف) البنود.



  • مرات التنزيل: 362
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 1.7 MB
  • الترخيص: Trial
  • الاصدار : 1.0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 27/08/2009
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description




Power Folder Lock creates encrypted locker. You can keep a great deal of your private files or folders in your locker and protect it with a password by a single click. You can transfer, secure and backup these locker. Lockers are undetectable on the computer where Power Folder Lock is installed. At the same time, a lock's delete, move and rename are password protected to prevent data loss. Unprotected files and folders can lead to theft, data loss and breaches of your privacy, costing you embarrassment, money, lost data, maybe even your job. You may often store passwords or login information in a folder casually, or keep files that are inappropriate for kids or other family members, or files with valuable information that can be stolen or lost. Important files and documents like these needs password protection so that intruders or unauthorized users cannot access, read, copy, move or delete them. No matter you need file protection or folder encryption, Power Folder Lock would be your best choice.Give Power Folder Lock a try to see what it's really capable of!
key features of "Power Folder Lock":

· Both Encryption and Locking are extraordinary fast.
· The locker can’t be deleted on the computer where Power Folder Lock is installed.
· Users who want to password protect folders on multiple locations on their hard disk, not just on the C: drive, can easily protect their files on another partition by copying the locker from one place to another.
· The program also produces a notification when an incorrect password is entered.
· Power Folder Lock erases tracks of users when they lock the locker. It deletes recent document history, find file and folder history and the data in clipboard when you close the locker.
· Secure and strict Encryption. The encryption is used to encrypt your files for maximum protection.
· There’s no difficulty of encrypting each and every file on different locations. Think how much time you will save simply by putting all your files and folders in one location. Convenient encryption and decryption work on-the-fly.
· You can increase the size of your locker by simply adding more files and folders into your locker. Even if you are left with little space in your locker, you can always increase its size.
· Protect important files from viruses, hackers, crackers, trojans, malware, spyware, worms, malicious programs and scripts.
· When you're setting a new password. It is good to use a password that is easy to remember but hard one to guess.
· Power Folder Lock doesn't save the password in the registry or the disk in order to prevent hackers.
· The capacity of the locker is considerable. There is no limit to the size of data or the type of files you can protect.
· Protect files from network computers if you do not want to share files on network. Also protect files from hacker tools when you connect to the internet.
· Power Folder Lock takes only several MB of hard disk space - small, portable and easy to keep. The interface is so well designed that it looks like an integral part of Windows XP.
· Power Folder Lock isn't required to run all the time. Moreover, it doesn't save anything to the registry so that users do not have any memory problems or stability problems with the program.
Limitations:

· 5 days trial
· Only allows you to protect 10 folder(file) items.



Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here
صور Power Folder Lock 1.0 (Trial)
Power Folder Lock 1.0 (Trial)





التعليقات علي Power Folder Lock 1.0 (Trial)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع