5.5/10 (18 أصوات )

الشاشة التعرف الضوئي على الحروف الإستراحة هو المبرمجين 'المكتبة التي تتيح التقاط النص من ويندوز الشاشة ، تحت سيطرة برنامج آخر. استخدامه لالتقاط النص من أي تطبيق ذلك لا يوفر الاتصال بالمعهد من أجل إطعام برنامجك مع النص. كما أنه يعطي انتاج النص ، وليس الرسومات التي تسمح مزيد من المعالجة ، مثل البحث عن القاموس أو عابرة إلى أدوات الترجمة. تخيل : عميلك يلتقط أي النص على الشاشة ، حتى عندما نسخ / لصق غير متوفرة ، مع هوتكي وبنقرة الفأرة القاموس للملوثات العضوية الثابتة مع النص بالفعل ترجمت / شرح. يمكنك التقاط النص من أي جزء من أي نافذة بما في ذلك : رسائل شريط المعلومات ، ويندوز رسائل خطأ ، دوس الملكية وحدة البرامج والقوائم ، أي ضوابط العرف ، وغير ذلك وهذا البرنامج هو استخدام تكنولوجيا التعرف الضوئي على الحروف لانتزاع النص مباشرة من الشاشة ، ودون الحاجة إلى التفاعل مع تطبيق internals.Screen التعرف الضوئي على الحروف الإستراحة هو التعرف الضوئي على الحروف (التعرف الضوئي على الحروف) على أساس الحل ، الأمر الذي يجعل من العمل بدقة وبشكل لا يصدق وسريع يتيح التقاط النص حتى وإن كانت بعض الخطوط المخصصة المستخدمة. ويمكن التعرف الضوئي على الحروف الإستراحة شاشة يمكن استخدامها في أنواع مختلفة من البرامج مثل برامج التشغيل الآلي والقواميس وأدوات الترجمة ، والتطبيقات منظم ، وما إلى ذلك وتؤيد تأييدا تاما وحدة التحكم دوس ويندوز (سدا وحدة التحكم أو أي دولة أخرى مخصصة الخط) ، حتى تتمكن من إطعام برنامج جديد مع النص البيانات من النظم القديمة ، مثل بلده (مستشفى نظم المعلومات) ، والنوافذ محطة الصرف ، وهلم جرا. استخدامه للقبض على أي من محتويات النافذة الحالية / تطبيقات القديمة التي لا يوجد لديه واجهة الاتصالات ويستحيل ، محظورا أو مكلفة لchange.The يوفر البرنامج جيم ، فيجوال بيسك وجيم # عينات في النسخة التجريبية من أجل التدليل على النص التقاط ملامح المكتبة . وهنا بعض الملامح الرئيسية شاشة الإستراحة التعرف الضوئي على الحروف : * يأسر النص من المستطيل * يلتقط كلمة من نقطة * يأسر نافذة كله * النص التفاعلي التقاط (يمكن للمستخدم اختيار منطقة أو نقطة على الشاشة والتقاط النص من ذلك) دعم يونيكود * دعم مختلف التطبيقات مثل شعبي مكتب التطبيقات ، ومتصفح للإنترنت والبريد الإلكتروني وتطبيقات التراسل الفوري ، إلخ. من السهل دمج لطلبك * التقاط معلومات الخط (الوجه والحجم واللون) المتطلبات : * 16Mb ذاكرة الوصول العشوائي * [هد] 4Mb الفضاء القيود : * 21 يوما فترة تجريبية ما هو الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] * واضاف لدعم ويندوز فيستا اختباره مع إنترنت إكسبلورر 7



  • مرات التنزيل: 367
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 2.3 MB
  • الترخيص: Trial
  • الاصدار : 7.1
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 27/08/2009
  • الموقع علي الانترنت:






Description




Screen OCR SDK is a programmers' library that allows capturing text from Windows screen, under the control of another program. Use it to capture text from any application that doesn't provide communication API's in order to feed your program with text. It gives output as text, not graphics which allows further processing, such as dictionary lookup or passing to translation tools. Imagine: your customer captures any text on screen, even when copy/paste is not available, with a hotkey and with a mouse click your dictionary pops up with text already translated/explained. You can capture text from any part of any window including: status bar messages, Windows error messages, proprietary DOS console programs, menus, any custom controls, etc. This software is using OCR technology to grab text directly from the screen, without requiring interaction with application internals.Screen OCR SDK is OCR (Optical Character Recognition) based solution, which makes it work precisely and incredibly fast and allows capture text even if some custom fonts are used. Screen OCR SDK can be used in different types of software like automation software, dictionaries and translation tools, organizer applications, etc. It fully supports DOS Console windows (Lucida Console or any other custom font), so you can feed a new program with text data from legacy systems, such as HIS (Hospital Information Systems), teller terminal windows, and so on. Use it to capture window contents from any existing/legacy application that has no communication interface and is impossible, prohibited or expensive to change.The software provides C , Visual Basic and C# samples in the trial version in order to demonstrate the text capture library features.
key features of "Screen OCR SDK":

· Captures text from rectangle
· Captures word from point
· Captures whole window
· Interactive text capture (user can select area or point on screen and capture text from it)
· Unicode support
· Support different popular applications such as Office applications, internet browsers, email and instant messaging applications, etc.
· Easy to integrate to your application
· Capture font information (face, size and color)
Requirements:

· 16Mb RAM
· 4Mb HD space
Limitations:

· 21 days trial period What's New in This Release: [ read full changelog ]

· Added support for Windows Vista Tested with Internet Explorer 7









التعليقات علي Screen OCR SDK 7.1 (Trial)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع