7.5/10 (37 أصوات )

Berokyo تمكنك من السيطرة على سطح المكتب وتنظيم جميع المفضلة لديك ، وكثيرا ما تستخدم التطبيقات والوثائق والملفات والمجلدات وصفحات الويب إلى واحد أو أكثر متعددة للتخصيص خزائن الجرف التي سيتم الاحتفاظ بها البصر outof لكن بعد في متناول اليد وجاهزة للانطلاق . Berokyo يساعدك على تحسين منظمتكم والإنتاجية ، وسيكون الوقت المدخر ضخمة عند استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك! وهنا بعض الملامح الرئيسية Berokyo : * التنظيم -- حافظ على جميع المفضلة لديك ، وكثيرا ما تستخدم التطبيقات والوثائق والملفات والمجلدات وصفحات الويب ، التي نظمت في أي عدد من صالات متعددة الجرف والفئات والفئات الفرعية. هذا بالتأكيد تسريع المهام اليومية والمتكررة. * البحث السريع -- بسرعة البحث في الويب باستخدام موفري البحث الرئيسية -- بما في ذلك YubNub القوية ، فضلا عن العثور على البنود في Berokyo. الآن البحث المفضل لديك مزود هو أيسر منالا من أي وقت مضى ، مجرد هوتكي بعيدا. * تخصيص -- من الأنماط والألوان المستخدمة لملء الخزائن والرفوف ، لحجم وموقع خزانات ، وبطبيعة الحال ، ومفاتيح الاختصار مختلفة ، يمكنك تخصيص كل شيء كما تريد. يمكنك ان تجعل من الشكل والمظهر فقط بالطريقة التي تريدها. * تزايدي البحث -- كما تعلمون نوع واحد أو أكثر مباريات ممكنة موجودة وعلى الفور قدمت لكم. هذه ملاحظات سريعة تتيح لك العثور على البنود دون كتابة الأسماء كلها. العثور على العناصر التي تحتاج في أي وقت معين الآن أسرع وأبسط. من السهل استخدام بنود منظم. * مشاركة العديد من البنود وقاذفة. * تخصيص تماما على غرار ومفاتيح التشغيل السريع. * على كامل الشاشة ، صناعة السيارات في إخفاء والحفاظ على وسائط مرئية. * تزايدي تجد أن يكشف عن النتائج أثناء الكتابة. * بسيطة سحب & إفلات. * مفصل وسلس المصغرة. * العين لالتقاط تصميم. * Berokyo كما تقدم متعدد رصد الدعم. * أداء رائع.



  • مرات التنزيل: 279
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X 10.4 or later
  • الحجم: 25.3 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : Berokyo
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 29/08/2009
  • الموقع علي الانترنت:






Description




Berokyo lets you take control over your desktop and organize all your favorite and frequently used applications, documents, files, folders and webpages into one or more customizable multi-shelf cabinets that will keep them outof sight but yet close at hand and ready to be launched.Berokyo helps you improve your organization and productivity and will be a huge time saver when using your computer!
key features of "Berokyo":

· Organize - Keep all your favorite and frequently used applications, documents, files, folders and webpages, organized in any number of multi-shelf cabinets, categories and subcategories. This will definitely speed up your daily and repetitive tasks.
· Quick Search - Quickly search the web using the main search providers – including the powerful YubNub, as well as find items in Berokyo. Now your favorite search provider is more accessible than ever, just a hotkey away.
· Personalize - From the patterns and colors used to fill the cabinets and shelves, to the size and position of cabinets and, of course, the different hotkeys; you can personalize everything as you like. You can make it look and feel just the way you want.
· Incremental Find - As you type, one or more possible matches are found and immediately presented to you. This quick feedback allows you to find items without typing entire names. Finding the items you need at any given time is now quicker and simpler.
· Easy to use items organizer.
· Single and multiple items launcher.
· Fully customizable style and hotkeys.
· Full-screen, auto-hide and keep-visible modes.
· Incremental find that reveals results as you type.
· Simple drag & drop operation.
· Detailed and smooth thumbnails.
· Eye-catching design.
· Berokyo is also providing multi-monitor support.
· Great performance.




صور Berokyo 1.00.00
Berokyo 1.00.00





التعليقات علي Berokyo 1.00.00
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع