7.2/10 (77 أصوات )

أربع سنوات مرت منذ نهاية مغامرة في وروى روبرت لويس ستيفنسون في novel.Jim هوكينز أصبح منتصب مغامرة الشاب ، منتبهة لتلك حول him.Imagine دهشته عندما ، في صباح أحد الأيام ، وقال انه يرى ان ببغاء يدخل نافذة غرفة نومه : لا شيء غير الكابتن فلينت ، لونغ جون رفيق الخاصة. الطائر يحمل رسالة من الرئيس master.In الرسالة القرصان القديم يعلن أنه قد دفنت كنزا هائلا في جزيرة سري حيث تقاعده : الزمرد Island.Jim ستكون لدينا على الرغم من امرنا. القراصنة ، الأعداء القدامى من جون لونغ ، هي لمحاكمته. وهنا بعض الملامح الرئيسية الوجهة : جزيرة الكنز : * السعي مثيرة : تعيين في البحث عن كنز لا يصدق. • وتتمة ليبرتي ستيفنسون المغامرة : حكاية التي فتنت الملايين من القراء لسنوات! * ومتنوعة ، وبيئة غريبة. detalied ملونة عالية ورسومات لأعطيك الطعم الحقيقي للسفر. * درب الكنز : الخطر في كل منعطف ، ليبقي لكم في حساب معلق لساعات. * وجود نظام مبتكر لعبة : جرد التفاعلية باستخدام تركيبات الكائن ووضع نظام جديد من الألغاز عقدة. * عشرات من الألغاز الرائعة : حل لهم أو لا يصل إلى الكنز. المتطلبات : * الحد الأدنى : إنتل أو G5 معالج باور على التوالي في 1.6 غيغاهرتز ، 512 ميغابايت من الذاكرة » 2 غيغابايت مساحة خالية على القرص الصلب. * الموصى بها : معالج إنتل تعمل على 2.0 غيغاهرتز » 1 غيغابايت من الذاكرة » 2 غيغابايت مساحة خالية على القرص الصلب ، بطاقة الفيديو مع 64 ميغابايت من الذاكرة.



  • مرات التنزيل: 712
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X 10.4 or later
  • الحجم: 507 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : Island
  • اضيف في: 2009-03-09 00:00:00
  • اخر تحديث: 03/09/2009
  • الموقع علي الانترنت:






Description




Four years have passed since the end of the adventure recounted in Robert Louis Stevenson's novel.Jim Hawkins has become an upstanding adventurous young man, attentive to those around him.Imagine his surprise when, one morning, he sees a parrot enter his bedroom window : none other than Captain Flint, Long John's own companion. The bird is carrying a message from his master.In the message the old pirate announces that he has buried a marvelous treasure on the secret isle where he retired : Emerald Island.Jim is going to have to hurry though. Pirates, old enemies of Long John, are on his trail.
key features of "Destination: Treasure Island":

· A thrilling quest: Set out in search of the incredible treasure.
· The sequel of R.L. Stevenson's adventure: A tale that has fascinated millions of readers for years!
· A varied, exotic environment. Highly coloured and detalied graphics to give you a real taste for travel.
· A treasure trail: Danger at every turn, to keep you in suspense for hours.
· A innovative game system: An interactive inventory using object combinations and a new system of knot puzzles.
· Dozens of fascinating enigmas: Resolve them or never reach the treasure.
Requirements:

· Minimum: Intel or PowerPC G5 processor running at 1.6 Ghz; 512 MB of memory; 2 GB free space on your hard drive.
· Recommended: Intel processor running at 2.0 Ghz; 1 GB of memory; 2 GB free space on your hard drive; Video card with 64 MB of memory.




صور Destination: Treasure Island 1.0.4
Destination: Treasure Island 1.0.4





التعليقات علي Destination: Treasure Island 1.0.4
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع