7.5/10 (52 أصوات )

فريسة هو تطبيق خفيفة الوزن التي سوف تساعدك على تتبع والعثور على جهاز الكمبيوتر المحمول إذا كان في أي وقت يحصل المسروقة. ومن المتعدد ، والحرة والمفتوحة المصدر بموجب الترخيص العام v3 license.Recover ما هو حق yoursPrey يساعدك على تحديد موقع الكمبيوتر المحمول في عداد المفقودين من خلال ارسال التقارير في الوقت المناسب مع حفنة من المعلومات من مكان وجوده. وهذا يشمل على الوضع العام للكمبيوتر ، وقائمة تشغيل البرامج والاتصالات النشطة ، كامل شبكة معلومات مفصلة وواي فاي ، لقطة من سطح المكتب وتشغيل -- في حالة الكمبيوتر المحمول يحتوي على كاميرا ويب مدمجة -- صورة للسارق . صامت لكن deadlyPrey يستخدم نظام التشغيل عن بعد ، ما يعني ان يجلس بصمت البرنامج في جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى كنت فعلا تريد تشغيله. إذا كان الأمر كذلك ، فإنه يجمع كافة المعلومات ويرسله إلى فريسة الخاص بك على شبكة الإنترنت لوحة التحكم أو مباشرة إلى صندوق البريد الخاص بك. اللص لن نعرف أبدا تحركاته يجري watched.And لأن هناك دائما hopeYou قد يكون التفكير ولكن ما هي الفائدة من هذا البرنامج إذا كان الرجل على الارجح مجرد شكل الشيء الصحيح بعيدا؟ ، وكنت صحيح تماما. بيد أن التجربة تبين أن اللصوص يميلون إلى النظر في أجهزة الكمبيوتر المسروقة لمعلومات قيمة ، ولذلك لا يوجد في الواقع فرصة يمكنك قبض على الرجل (وهناك حتى بعض الحالات الناجحة!). علاوة على ذلك ، إذا باستخدام براي يمكنك أن تبقي على قيد الحياة صغيرة قليلا من الأمل في أن عليك استعادة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أليس كذلك فعلا يستحق كل هذا العناء؟ وهنا بعض الملامح الرئيسية بري : * واي فاي الربط التلقائي : الشيكات بري اذا كان هناك اتصال إنترنت نشط لإرسال المعلومات. إن لم يكن ، فإنه يحاول الاتصال مفتوحة إلى أقرب نقطة وصول واي فاي المتاحة. هذا يتيح لك فرصة أفضل لتحديد موقع الجهاز. * موقع جيو علم : يستخدم بري واي فاي الساخنة للعثور أجهزة جغرافيا. هذا لا يشمل فقط خطوط الطول / الإحداثيات للغاز الطبيعي المسال ، ولكن أيضا مؤشرا علو -- نعم ، هذا يعني أنك يمكن أن نعرف أيضا (aprox.) في الكلمة التي كان الكمبيوتر. * وزن خفيف : نعم ، هذه هي ميزة. فريسة هو مكتوب في سحق وهو ما يعني أنه يكاد لا توجد التبعيات ، إلا أنها ما تحتاج وحدات مختلفة للعمل. هذا يعني أيضا الفريسة المحمولة وينبغي أن تدار فقط حول أي جهاز كمبيوتر. * وحدات arquitecture : يمكنك إضافة وإزالة وتكوين اجزاء مختلفة من الفريسة كما يحلو لك. فريسة يتكون من وحدات ، كل واحد أداء مهمة محددة ، حتى تتمكن من الحصول عليها ما تشاء. * نظام قوي التقرير : احصل على قائمة برامج التشغيل الحالية ، وتعديل الملفات مؤخرا ، اتصالات نشطة ، يستخدم الجهوزية ، وتأخذ لقطة من سطح المكتب ، أو حتى تشغيل صورة الرجل الذي لاستخدام جهاز الكمبيوتر. * المراسلة / نظام الانذار : يمكنك تنبيه المستخدم أنه يتعرض للمطاردة من قبل في ارسال رسائل which'll تظهر على الشاشة. يمكنك أيضا تحريك إنذارات لجعل رسالة واضحة ليس له فقط ، بل أيضا لمن هو في مكان قريب. كن حذرا مع هذا واحد! * وحدة لصناعة السيارات في المثبت : ليس لديك لإعادة تثبيت فريسة لمواكبة أحدث وأكبر الوحدات. علينا الحفاظ على المخزون من الفريسة حيث سيتم جلب ما تحتاجه لانجاز المهمة.



  • مرات التنزيل: 462
  • متطلبات التشغيل:
  • الحجم:
  • الترخيص:
  • الاصدار : Prey
  • اضيف في: 2009-03-09 00:00:00
  • اخر تحديث: 03/09/2009
  • الموقع علي الانترنت:






Description




Prey is a lightweight application that will help you track and find your laptop if it ever gets stolen. It is multiplatform, free and open-source under the GPL v3 license.Recover what is rightfully yoursPrey helps you locate your missing laptop by sending timed reports with a bunch of information of its whereabouts. This includes the general status of the computer, a list of running programs and active connections, fully-detailed network and wifi information, a screenshot of the running desktop and — in case your laptop has an integrated webcam — a picture of the thief.Silent but deadlyPrey uses a remote activation system which means the program sits silently in your computer until you actually want it to run. If so, it gathers all the information and sends it to your Prey web control panel or directly to your mailbox. The thief will never know his movements are being watched.And because there’s always hopeYou may be thinking “but what’s the point of this program if the guy will probably just format the thing right away?” and you’re completely right. However, experience shows that thieves tend to look in stolen computers for valuable information, so there’s actually a chance you can catch the guy (and there’s even some succesful cases!).Besides, if by using Prey you can keep alive a tiny bit of hope that you’ll recover your computer, isn’t it already worth it?
key features of "Prey":

· Wifi autoconnect: Prey checks if there’s an active internet connection to send the information. If not, it will attempt to connect to the nearest open wifi access point available. This gives you a better chance to locate the device.

· Geo location aware: Prey uses wifi hotspots to locate devices geographically. This not only includes lat/lng coordinates, but also an altitude indicator — yes, that means you can also know (aprox.) in which floor the computer is.

· Lightweight: Yes, this is a feature. Prey is written in bash which means it has virtually no dependencies, only what it different modules need to work. This also means Prey is portable and should run in just about any computer.

· Modular arquitecture: You can add, remove and configure the different parts of Prey as you wish. Prey is composed by modules, each one performing a specific task, so you can have it as you like.

· Powerful report system: Get the list of current running programs, the recently modified files, active connections, running uptime, take a screenshot of the running desktop or even a picture of the guy who’s using the computer.

· Messaging/alert system: You can alert the user he’s being chased at by sending messages which’ll appear on screen. You can also trigger alarms to make the message clear not only to him but also to whomever is nearby. Be careful with this one!

· Module auto-installer: You don’t have to reinstall Prey to keep up with the latest and greatest modules. We keep a repository from where Prey will fetch what it needs to get the job done.




صور Prey 0.3.1
Prey 0.3.1





التعليقات علي Prey 0.3.1
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع