TurnKey Django Live CD 11.1-lucid-x86

4.5/10 (17 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
جانغو هو رفيع المستوى إطار ويب بيثون أن تشجع التنمية السريعة والنظيفة ، وتصميم عملي. تعادل بيثون الى روبي على القضبان الشهيرة ، جانغو يتيح لك بناء وأنيقة عالية الأداء تطبيقات الويب بسرعة. جانغو يركز على أتمتة أكبر قدر ممكن ، والانضمام إلى "كرر نفسك لا" (الجاف) حيث المبدأ. الجهاز جانغو تسليم المفتاح هو وسيلة سهلة الاستخدام ، خفيفة الوزن تثبيت القرص المضغوط لايف للإطار ويب جانغو التي يمكن تشغيلها على أجهزة حقيقية ، بالإضافة إلى معظم أنواع الأجهزة الظاهرية. ويتميز ماك تحت عنوان الويب واجهة إدارة وتكوين وتركيب وحدة جديدة مكتوب في بيثون. وهو يقوم على أوبونتو LTS هاردي 8.04.1 وهي مصممة لتوفر للمستخدمين مع مدمج مسبقا ، التحديث التلقائي ، تسليم المفتاح بيئة نظام التشغيل التي تم إنشاؤها بعناية من الألف إلى الياء مع المكونات الحد الأدنى المطلوب لتشغيل تطبيقات الويب جانغو مع أقصى قدر من الكفاءة وسهولة الاستخدام والأمن. جانغو الجاهزة هو جزء من لينكس جاهزة ، وهو مشروع مفتوحة المصدر التي تهدف إلى تطوير أجهزة ومعدات عالية الجودة البرمجيات مفتوحة المصدر التي هي سهلة الاستخدام وسهلة لنشر ، وحرة. شعارنا هو "كل شيء يمكن أن يكون سهلا ، وينبغي أن يكون من السهل!



  • مرات التنزيل: 203
  • متطلبات التشغيل:
  • الحجم:
  • الترخيص:
  • الاصدار : CD
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 25/01/2011
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description





Django is a high-level Python Web framework that encourages rapid development and clean, pragmatic design. Python's equivalent to the famous Ruby on rails, Django lets you build high-performing, elegant Web applications quickly. Django focuses on automating as much as possible and adhering to the "Don't Repeat Yourself" (DRY) principle.

The TurnKey Django appliance is an easy-to-use, lightweight, installable Live CD of the Django web framework which can run on real hardware in addition to most types of virtual machines.

It features a MacOS X themed web management interface and a new configuration and installation console written in Python.

It is based on Ubuntu 8.04.1 Hardy LTS and is designed to provide users with a pre-integrated, auto-updating, turn-key operating system environment that is carefully built from the ground up with the minimum components needed to run Django web applications with maximum usability, efficiency and security.

TurnKey Django is part of TurnKey Linux, an opensource project that aims to develop high-quality opensource software appliances that are easy to use, easy to deploy, and free. Our motto is "everything that can be easy, should be easy!
Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي TurnKey Django Live CD 11.1-lucid-x86
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع