6.5/10 (28 أصوات )

قراءة قائمة أوبرا التمديد يتيح لك إمكانية للحفاظ على قائمة القراءة به للقراءة في وقت لاحق (ريلاينس اندستريز) المعهد. بعد تثبيت التمديد قراءة قائمة على متصفح أوبرا الخاص بك ، يمكنك تسجيل الدخول أو قم بالتسجيل في account.When تسجيل في ريلاينس اندستريز ، "قراءة في وقت لاحق" و "مارك كالتالي :" سوف تظهر الرموز في كل صفحة قمت بتحميل (يمكنك تغيير الرمز مظهر في تفضيلات التمديد). استخدام هذه الرموز ، يمكنك إضافة صفحة إلى قائمة القراءة الخاصة بك أو علامة عليه على النحو. زر التمديد سوف توفر لك الحصول على قائمة القراءة الخاصة بك -- يمكنك فرز وتصفية العناصر ، وقراءة وتحرير أو وضع علامة عليها كما read.OperaThe معظم بكامل ميزاتها التي الإنترنت أداة السلطة على السوق ، ويشمل الاوبرا منبثقة عرقلة ، الذى كلفه التصفح ، والبحث المتكامل ، البريد الإلكتروني ، آر إس إس [نوسفيد والايرسي دردشة. الاحتياجات : أوبرا ما هو الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] آ· بحث الآن آ· قضية حساسة المزيد من خيارات المظهر (إمكانية لإظهار / إخفاء الترحيل أو شارة تشير إلى عدد من العناصر غير المقروءة) آ· إمكانية تحديد العمل بعد إضافة عنصر إلى قائمة (لا شيء ، والتبويب وثيقة) أو وسم هذا النحو (لا شيء ، وإغلاق التبويب ، البند التالي فتح ، البند عشوائي فتح) آ· "تجهيز" رمز إضافتها إلى الصفحة ، وبالتالي فإن التقدم واضح عند إضافة عنصر إلى قائمة أو علامة عليها للقراءة



  • مرات التنزيل: 275
  • متطلبات التشغيل:
  • الحجم:
  • الترخيص:
  • الاصدار : 1.2
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 22/02/2011
  • الموقع علي الانترنت:






Description




Reading list Opera extension provides you the possibility to maintain a reading list using the Read it Later (RIL) API. After installing Reading List extension to your Opera browser, you can log in or sign up for RIL account.When logged in, the "Read later" and "Mark as read" icons will appear on each page you load (you can change the icon appearance in extension preferences). Using these icons, you can add the page to your reading list or mark it as read. The extension button will provide you access to your reading list - you can sort and filter the items, read, edit or mark them as read.OperaThe most full-featured Internet power tool on the market, Opera includes pop-up blocking, tabbed browsing, integrated searches, E-mail, RSS Newsfeeds and IRC chat. Requirements:

· Opera
What's New in This Release: [ read full changelog ]

· Search is now case insensitive
· More appearance options (possibility to show/hide paging or badge indicating number of unread items)
· Possibility to specify action after adding item to list (none, close tab) or marking it as read (none, close tab, open next item, open random item)
· "Processing" icon added to page, so the progress is visible when adding item to list or marking it as read









التعليقات علي Reading List 1.2
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع