6.7/10 (19 أصوات )

SlimDrivers هو تطبيق البرمجيات التي صممت من أجل تحديد مكان والحصول على أحدث برامج التشغيل لhardware.SlimDrivers المثبتة هي أفضل طريقة لإدارة شاملة لجميع برامج تشغيل جهاز الكمبيوتر في مكان واحد. وهو يتيح للمستخدمين الحصول على تيار يصل إلى لحظة ، من البيانات التي تشمل الجهاز لمحات عن كل قطعة من المعدات ، مهما كانت جديدة عليه. نشرت من قبل المرافق SlimWare ، SlimDrivers تستفيد من سحابة ضخمة للبيانات التي تيارات بنشاط المعلومات إلى جهاز الكمبيوتر. هذه المعلومات ليست مرة واحدة ونصف ، في حين مثل التحديث ، ولكن المستمر وتحسين دائما. وهو يضمن أنه كلما قمت بتثبيت SlimDrivers ، سوف تكون قادرة على العثور بدقة وتحليل كل من السائقين بسهولة. أنيق مع واجهة من الضغط على زر ، يتيح لك SlimDrivers تقييم الجهاز والتطبيقات وبرامج تشغيل النظام في نفس الوقت والحصول على تقارير استباقية على ما يحتاج تحديث وماذا يمكن أن تترك وحدها. وخلافا updaters ، وغيرها من محدودة ، وسوف SlimDrivers يبدأ فعليا عملية التحديث لك. بدلا من الاضطرار إلى البحث على الانترنت ، ويدويا لبرامج ويندوز على مواقع محددة دعم غيوم ، SlimDrivers يستخدم الملاحظات في المجتمع مصادر لتوريد وصلات المدارة ذاتيا أن استرداد كل التحديث المطلوبة على وجه التحديد. تبدأ عملية التثبيت بالنسبة لك ، لذلك كل ما عليك فعله هو النقر على زر. الاحتياجات : على الأقل 256 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ما هو الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] * مؤخرا بتغيير نموذج ترخيص من كومبيوتري (حيث يمكن للمستخدمين فتح المزيد من الميزات الآلي عن طريق شراء رخصة لمجانية. بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن التحديث بعض التحسينات في تفاعل المستخدم.



  • مرات التنزيل: 201
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 2.4 MB
  • الترخيص: Freeware
  • الاصدار : 2.0.4096.1028
  • اضيف في: 2011-11-03 00:00:00
  • اخر تحديث: 11/03/2011
  • الموقع علي الانترنت:






Description

SlimDrivers is a software application that was designed in order to locate and get the latest drivers for your installed hardware.SlimDrivers is the best way to comprehensively manage all of your PC drivers in one place. It lets users get an up-to-the-minute stream of data that includes device profiles on every piece of hardware, no matter how new it is. Published by SlimWare Utilities, SlimDrivers capitalizes on a massive data-cloud that actively streams information to a PC. This information is not once-and-a-while like an update, but constant and always improving. It ensures that whenever you install SlimDrivers, you will be able to accurately find and analyze all of your drivers easily. With its sleek push-button interface, SlimDrivers lets you assess device, application, and system drivers at the same time and get pro-active reports on what needs updating and what can be left alone. Unlike other, limited updaters, SlimDrivers will actually start the update process for you. Instead of having to go online and manually search for Windows-specific drivers on scattered support sites, SlimDrivers uses its community-sourced feedback to supply self-managed links that retrieve each needed update specifically. It begins the installation process for you, so all you have to do is click a button. Requirements:

· At least 256 MB RAM
What's New in This Release: [ read full changelog ]

· Recently changed the license model from shareware (where users could unlock more automated features by buying a license) to freeware. Additionally, the update includes some improvements in user interfacing.





التعليقات علي SlimDrivers 2.0.4096.1028 (Freeware)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع