OfficeOne Shortcut Manager SDK for PowerPoint 3.1 (Freeware)

8.5/10 (64 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
مدير الاختصار هو مفيد الوظيفة الإضافية ل PowerPoint التي ستمكنكم من جهد لتعريف اختصارات لوحة المفاتيح الخاصة لعناصر القائمة وحدات الماكرو المسجلة. كما أنها تساعد في تعيين اختصارات إلى وحدات الماكرو VBA كلمة السر المحمية. مدير الاختصار ل PowerPoint يوفر وظائف API باستخدام الوظائف الإضافية التي يمكن التسجيل للحصول على تركيبة مفتاح خاص. عند الضغط على تركيبة المفاتيح المسجلة ، مدير اختصار يستدعي الاستدعاء المحدد خلال الوظائف الإضافية registration.The أحرار في اتخاذ أي إجراء في الدالة رد الاتصال. في الواقع الدين الذي يأتي مع حزمة إدارة السجلات مع إدارة اختصار اختصار لتركيبات المفاتيح التي لوازم مستخدم.



  • مرات التنزيل: 325
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 382 KB
  • الترخيص: Freeware
  • الاصدار : 3.1
  • اضيف في: 2011-03-07 00:00:00
  • اخر تحديث: 03/07/2011
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description

Shortcut Manager is a handy add-in for PowerPoint that will enable you to effortlessly define your own keyboard shortcuts to menu items and recorded macros. It also helps you set shortcuts to password protected VBA macros.
Shortcut Manager for PowerPoint provides API functions using which addins can register for a particular key combination. When the registered key combination is pressed, Shortcut Manager calls the callback specified during registration.The addins are free to take any action in the callback function. In fact the addin that ships with Shortcut Manager package registers with Shortcut Manager for the key combinations that the user supplies. 
Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي OfficeOne Shortcut Manager SDK for PowerPoint 3.1 (Freeware)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع