6.9/10 (165 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
UniSent ل Microsoft Outlook يضمن أن الرسالة المرسلة مع علبة الثاني من عنوان البقاء في علبة البريد أن مصدرها (أي الرسالة المرسلة يذهب إلى مجلد العناصر المرسلة من علبة البريد تم إرسالها من البند). كما يمكنك ان ترى بسهولة الذي كان المؤلف الأصلي من الأداة message.UniSent بفحص كل عنوان المرسل الرسالة المرسلة في مجلد علبة البريد الرئيسي والرسائل المرسلة في حال تطابق اسم علبة إضافية نقل الرسالة إلى folder.Get المناسبة المرسلة UniSent ل Microsoft Outlook ومحاولة إعطائها لنرى ما يمكن القيام به في الواقع بالنسبة لك! الاحتياجات : مايكروسوفت توقعات القيود : النسخة التجريبية UniSent2007 يعمل فقط من أجل علب البريد الإضافية التي تشمل أسماء "اختبار". آ· طبعة تجريبية UniSent2010 يظهر مربع حوار منبثق عندما يبدأ ، وفي كل مرة يتم نقل الرسالة المرسلة إلى المجلد المناسب المرسلة.



  • مرات التنزيل: 311
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 844 KB
  • الترخيص: Demo
  • الاصدار : 7.4.0.34
  • اضيف في: 2011-08-07 00:00:00
  • اخر تحديث: 08/07/2011
  • الموقع علي الانترنت:






Description

UniSent for Microsoft Outlook ensures that the message sent with the second mailbox's From address stay in the mailbox that it originated from (i.e. the sent message goes to Sent Items folder of the mailbox the item was sent from). Also you can easily see who was the original author of the message.UniSent utility scans sender address of each sent message in the main mailbox Sent items folder and in case it matches the additional mailbox name moves the message to the appropriate Sent items folder.Get UniSent for Microsoft Outlook and give it a try to see what it can actually do for you! Requirements:

· Microsoft Outlook
Limitations:

· UniSent2007 demo version works only for additional mailboxes whose names include "TEST".
· UniSent2010 demo version shows a pop-up dialog when starts and every time the sent message is moved to the proper Sent items folder.





التعليقات علي UniSent for Microsoft Outlook 2010 1.0.0.2 / 2007 7.4.0.34 (Demo)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع