8.3/10 (10 أصوات )

pool break عبارة عن مجموعة من الألعاب ويضم العديد من الاختلافات pool ,snooker، بلياردو، Crokinole وCarrom الألعاب. الرسومات 3D كاملة شاشة مذهلة والفيزياء واقعية ودقيقة. سواء كنت تلعب ضد الكمبيوتر أو ضد الروبوت الآخرين، اي فون أو آي باد مستخدمي الانترنت، والعمل على نحو سلس وسريع الخطى!
على استعداد لاتخاذ بعض الاجراءات للسباحة واقعية؟ مع من نصف طن من الألعاب والكثير من العمل يسير بخطى سريعة، وبركة استراحة إبقاء الموالية اكثر محنك لعب جيدا في الليل. قتلت لها واقعية 3D الرسومات والخطية أدلة تساعدك يصطف النار الخاص بك، قم بتعديل زاوية اطلاق النار، واطلاق النار، حيث ترى ان يحدث على الأرض، مما يجعل من السهل على خط نفسك للتحرك الخاص بك المقبل.
تستطيع أيضا أن تلعب ضد الكمبيوتر أو في وضع تمرير ن اللعب.

و كنت قد فكرت في لعب البلياردو أو السنوكر على طاولة الحقيقي، بركة استراحة هي الطريقة المثلى لمحاولة مجموعة متنوعة من الألعاب واختيار المفضلة لديك. استخدام حمام استراحة على أنها لعبة ترفيهية، أو استخدام لقيا حتفهما على والرسومات واقع الحياة والهندسة للمساعدة في تحسين المهارات الخاصة بك ليلة الدوري. مع مكان واللعب وألعاب الطاولة الحفر، وهذا هو التطبيق المثالي لالتغيير والتبديل لعبتك، وممارسة تلك الطلقات صعبة تتطلب أعصاب فولاذية.

لذلك ماذا يحصل مع هذا التطبيق؟ أكثر من اثني عشر مباريات، من بينهم اثنان من الألعاب مجلس شعبية لعبت مع أقراص ويكفي الاشارة الألعاب لإبقاء كنت مشغولا










Description

Pool Break is a suite of games featuring several variations of Pool, Snooker, Billiards, Crokinole and Carrom games. The full screen 3D graphics are spectacular and the physics are realistic and accurate. Whether you play against the computer or against other Android, iPhone or iPad users online, the action is smooth and fast paced!

Ready for some realistic pool action? With a ton of games and lots of fast paced action, Pool Break will keep the most seasoned pro playing well into the night. Its realistic 3D graphics and linear shot guides help you line up your shot, modify the shooting angle, and see where your shot is going to land, making it easy to line yourself up for your next move.
You may also play against computer or in pass-n-play mode.

 

f you've ever thought about playing billiards or snooker on a real table, Pool Break is the perfect way to try a variety of games and pick your favorite. Use Pool Break as a recreational game, or use its dead-on, real life graphics and geometry to help improve your skills for league night. With place and play and pool drill games, this is the perfect app for tweaking your game, and practicing those tricky shots that require nerves of steel.

So what do you get with this app? Over a dozen games, including two popular board games played with discs and enough cue-games to keep you busy.

 

صور لعبة Pool Break Pro - 3D Billiards v2.6.5
 لعبة Pool Break Pro - 3D Billiards v2.6.5





التعليقات علي لعبة Pool Break Pro - 3D Billiards v2.6.5
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع