تحميل برنامج Apache OpenOffice 4.1.2 للويندوز

5.0/10 (3 أصوات )

الترجمة الالية للوصف

مع انه ليس مشهورا كحزمة برامج Microsoft Office, لاقى برنامج Open Office الكثير من النجاح في سوق برامج الـOffice. قد يكلفك كلا من Microsoft Office وحتى Apple iWorks بعض المال, ولكن برنامج Open Office مجاني تماما بغض النظر عن اي نظام تشغيل تمتلكه.



يأتي Open Office مع كل البرامج التي تتوقع ان تجدها مثل تلك البرامج المشهورة والمكلفة. فهناك معالج للنصوص , ومصمم جداول و مصمم شرائح عرض, الى جانب العديد من البرامج المفيدة الاخرى التي تقلد تلك الموجودة في Microsoft Office و Apple iWorks.


ان برنامج Open Office الذي تم تطويره من قبل شركة Apache , يفضله العديد من مستخدمي Microsoft Office و Apple iWorks , وهذا ليس لانه مجاني. فإنهم يجدونه بسيط وسهل الاستخدام , وله واجهة طبيعية وسهلة وليست بطيئة كمنافسي

 

عد Open Office حزمة برامج مجانية تأتي معبأة بعدد من البرامج , بدءا من معالج النصوص الى مصمم الجداول ومصمم شرائح العرض. ليس فقط يستطيع Open Office فتح عدد كبير من انواع الملفات لكل برامجه , ولكنه يدعم ايضا العديد من اللغات ويعمل على معظم انظمة التشغيل بما فيها Apple Mac و Microsoft Windows.


يستخدم Open Office الصيغ المتعارف عليها في تكوين وحفظ بياناتك , مما يعني ان كل المفات التي ينشأها Open Office من الممكن ان تعمل على برامج مثل Microsoft Word, Apple Pages و Microsoft Excel. هو مبرنامج مجاني تماما وبالرغم من ذلك قام بتطويره العديد من الناس , فقد تم تطويره على مر 20 سنة وتم اصداره عندما احست شركة Apache قد فعلو كل شئ في تطويره.



يمتلك Open Office واجهة مستخدم سهلة وبسيطة تمكن لاي احد من استخدامه في اي وقت. اذا كان لديك خبرة مع نفس النوع من البرامج المماثلة له , مثل Microsoft Office, اذا فانك لن تشعر بالاستغراب عند استخدامه , واذا كنت اول مرة تستخدم هذا النوع من البرامج فـOpen Office قد يكون افضل مكان لتتعلم بسرعة واحترافية.

كما انه سهل الاستخدام وحجمه صغير ينافس اقوي البرمجيات في مجاله




  • مرات التنزيل: 499
  • متطلبات التشغيل: Windows 2000 / XP / Vista / Windows 7 / XP 64-bit / Vista 64-bit / Windows 7 64-bit / Windows 8 / Windows 8 64-bit / Windows 10 / Windows 10 64-bit Languages:
  • الحجم: 134.26MB
  • الترخيص: Free
  • الاصدار : 4.1.2
  • اضيف في: 2016-08-02 00:00:00
  • اخر تحديث: 02/08/2016
  • الموقع علي الانترنت: www.openoffice.org




استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description

-text-column">

OpenOffice.org is the leading open-source office software suite for word processing, spreadsheets, presentations, graphics and databases. The application is available in many languages and works on all common computers.

Great software

OpenOffice.org is the result of over twenty years' software engineering. Designed from the start as a single piece of software, it has a consistency other products cannot match. A completely open development process means that anyone can report bugs, request new features, or enhance the software.

Easy to use

OpenOffice.org is easy to learn, and if you're already using another office software package, you'll take to OpenOffice.org straight away. The world-wide native-language community means that OpenOffice.org is probably available and supported in your own language.

Free

Best of all, OpenOffice.org can be downloaded and used entirely free of any licence fees. OpenOffice.org is released under the LGPL licence. This means you may use it for any purpose - domestic, commercial, educational, public administration.

Note: As of April 2011, commercial development of OpenOffice.org project has been terminated. The code was contributed to the Apache Software Foundation, where volunteers continue to develop it. LibreOffice, a fork of OpenOffice is now available for download here.

# Improvements include:
- Bug fixes in Writer, Calc, Impress/Draw, Base.
- Better WebDAV and file locking support: OpenOffice is now able to properly interact with Microsoft Sharepoint. These enhancements were funded, and contributed upstream, by the Emilia-Romagna regional administration (Italy), where OpenOffice was adopted a few years ago.
- Redesign of the PDF export dialog for better usability on small laptop screens.
- Updates of underlying libraries, for better performance and increased security.
- Security vulnerability fixes,
 
 

Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here
صور تحميل برنامج Apache OpenOffice 4.1.2 للويندوز
تحميل برنامج  Apache OpenOffice 4.1.2 للويندوز





التعليقات علي تحميل برنامج Apache OpenOffice 4.1.2 للويندوز
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع