5.0/10 (3 أصوات )

من إلكم سوفت:آ آ آ آ آ آ آ آ الوصول الكامل إلى المعلومات المخزنة في دائرة الرقابة الداخلية، وأبل على iCloud، ويندوز فون، وبلاك بيري 10 الأجهزة! تحميل النسخ الاحتياطي جهاز من أبل على iCloud، مايكروسوفت ون درايف وبلاك بيري 10 الخوادم. استخدام معرف أبل وكلمة السر للمصادقة، أو استخراج الرموز المصادقة الثنائية من أجهزة الكمبيوتر، والأقراص الصلبة والصور القرص الطب الشرعي لتسجيل الدخول إلى أبل على iCloud بدون كلمة مرور. اكتساب تسارع GPU مقتطفات من المعلومات من النسخ الاحتياطية محمي بكلمة مرور واسترداد كلمات السر الأصلية.
تحميل المعلومات في الوقت الحقيقي من أبل على iCloud! إلكم سوفت الهاتف قواطع هو أداة الطب الشرعي الوحيد للحصول على البيانات المخزنة في على iCloud مع أو بدون أبل الهوية وكلمة المرور. ليس هناك حاجة لهجمات طويلة وليس الوصول الفعلي إلى جهاز اي فون! تحميل البيانات على iCloud إما عن طريق تزويد معرف أبل صالح وكلمة مرور أو باستخدام رمز المصادقة ثنائي المستخرجة من جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم أو القرص الصلب. يعترف إلكم سوفت الهاتف قواطع ويدعم كل من أحدث الإجراءات الأمنية مثل مصادقة اثنين عامل أبل، وتقديم التنزيلات على iCloud حتى إذا تم تمكين مصادقة اثنين عامل على حساب أبل هذا الموضوع في (التي تنص على أن عامل المصادقة الثاني هو الوصول في الوقت اكتساب ). دعم الكلاسيكية على iCloud والحسابات على iCloud حملة جديدة، مع الاعتراف اثنين عامل التوثيق، والسماح سلسلة المفاتيح فك التشفير وتمكين مصادقة رمزية، إلكم سوفت الهاتف قواطع هو إلى حد بعيد أداة اكتساب الرائدة في السوق.
دعم جميع أجهزة دائرة الرقابة الداخلية الحالية والإرث بما في ذلك اي فون 6 و 6 بالاضافة الى ذلك، إلكم سوفت قواطع الهاتف هو أول أداة GPU تسارع لاسترداد نص عادي دائرة الرقابة الداخلية كلمات السر الاحتياطية، ويظل الأداة الوحيدة لفك تشفير المفاتيح. تسريع GPU على براءة اختراع إلكم سوفت يساعد فتح النسخ الاحتياطي محمية بكلمة مرور 20 إلى 60 مرة أسرع مقارنة باستخدام وحدة المعالجة المركزية وحدها. وتسارع التكنولوجيا GPU يدعم عدد غير محدود من لوحات AMD و NVIDIA بما في ذلك NVIDIA 400/500/600/700/800/900-series و AMD 5000/6000/7000 / R7 / R9 سلسلة.آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ ما هو الجديد في هذا الإصدار:آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ النسخة 5.31 تدعم طريقة أبل مفاتيح مخازن فك التشفير الجديدة لبعض البيانات.



  • مرات التنزيل: 154
  • متطلبات التشغيل: Operating Systems Windows 2000/XP/2003/Vista/7/8/10
  • الحجم: 51.19MB
  • الترخيص: Free to try (Only shows 2 characters of a password, some features disabled); $199.00 to buy (Buy it
  • الاصدار :
  • اضيف في: 2016-06-08 00:00:00
  • اخر تحديث: 06/08/2016
  • الموقع علي الانترنت:






Description

From ElcomSoft:


Gain full access to information stored in iOS, Apple iCloud, Windows Phone and BlackBerry 10 devices! Download device backups from Apple iCloud, Microsoft OneDrive and BlackBerry 10 servers. Use Apple ID and password to authenticate, or extract binary authentication tokens from computers, hard drives and forensic disk images to log in to Apple iCloud without a password. GPU-accelerated acquisition extracts information from password-protected backups and recovers the original passwords.
Download information in real time from Apple iCloud! Elcomsoft Phone Breaker is the only forensic tool to acquire data stored in iCloud with or without Apple ID and password. No lengthy attacks and no physical access to an iPhone device are required! Download iCloud data by either supplying a valid Apple ID and password or by using a binary authentication token extracted from the user's PC or hard drive. Elcomsoft Phone Breaker recognizes and supports all of the latest security measures such as Apple's two-factor authentication, offering iCloud downloads even if two-factor authentication is enabled on the subject's Apple account (providing that the second authentication factor is accessible at the time of acquisition). Supporting classic iCloud and the new iCloud Drive accounts, recognizing two-factor authentication, allowing Keychain decryption and enabling token-based authentication, Elcomsoft Phone Breaker is by far the leading acquisition tool on the market.
Supporting all current and legacy iOS devices including iPhone 6 and 6 Plus, Elcomsoft Phone Breaker is the first GPU-accelerated tool to recover plain-text iOS backup passwords, and remains the only tool to decrypt the keychain. ElcomSoft's patented GPU acceleration helps unlock password-protected backups 20 to 60 times faster compared to using a CPU alone. The GPU acceleration technology supports unlimited numbers of AMD and NVIDIA boards including NVIDIA 400/500/600/700/800/900-series and AMD 5000/6000/7000/R7/R9-series.


What's new in this version:

Version 5.31 supports the new way Apple stores decryption keys for some data.
صور Elcomsoft Phone Breaker برابط مباشر
 Elcomsoft Phone Breaker برابط مباشر





التعليقات علي Elcomsoft Phone Breaker برابط مباشر
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع