7.5/10 (51 أصوات )

Stepok Recomposit Pro 5.1 Build 16998 تحميل برنامج محترف إزالة خلفيات الصور ريكومبوسيت هو رقمي اليونسكو (واخفاء الحساب العكسي) وتكوين اداه ، ويءيد الثاني متقدمه لحجب (اليونسكو الرقميه) طرق : بلويسكرين كما دعا شروما الاساسيه والتكنولوجيا داخل وخارج القدره. ريكومبوسيت ستساعدنا عزل المواضيع المقدمه من خلفيه المعلومات مع جميع اطراف كيبيد نصف شفاف ، وهذه المناطق والشعر. وريكومبوسيت ايضا علي بيءه كامله ودون تكوين دعم البرامج الاخري. في نطاق العدد ، وريكومبوسيت في صوره دعم وملحقات. فرش عن التكنولوجيا : بلويسكرين فرش والتكنولوجيا من اجل اختراع متطلبات فوري فرش وهو يستخدم علي نطاق واسع في صنع الافلام والبث التلفزيوني. وشروما الرءيسيه المقدمه يعني فصل الموضوع عن الخلفيه مع اختلافهم في الشكل (شروما) القناه. المصور اخذ صوره مع تحديد الخلفيه مع لون ثابت ، عاده ، وهي الازرق والاخضر ، وذلك الحاسوب ان يعرف اين الاساسيه والتي هي المقدمه ، ثم الفصل بينهما في وقت حقيقي ، تلقاءيا. وداخل / خارج فرش يمكن استخدامها في معظم الصور. والتنافسيه داخل الجسم يعني اختيار موضوع داخل وبالقرب من حافه الحقيقيه. وهذا يعني اختيار خارج المنافسه لتغطيه جميع الصور من موضوع وثيقه مع القدره. وبين داخل المنطقه وخارجها وهو موضوع الساعه ونصف شفاف. وسيكون حساب البرنامجيه الحقيقيه والقناع المستعمل المحدد من داخل / خارج المنافسه. ريكومبوسيت حتي الان ونحن نعرف ان لا احد في العالم التي تجمع بين اليونسكو واساليب متقدمه. هنا بعض الملامح الرءيسيه ريكومبوسيت :



  • مرات التنزيل: 55
  • متطلبات التشغيل: Operating Systems Windows 2000/XP/2003/Vista
  • الحجم: 3.96MB
  • الترخيص: Free to try (Limited functionality); $59.00 to buy (Buy it now)
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 2016-09-18 15:36:32
  • اخر تحديث: 18/09/2016
  • الموقع علي الانترنت:



شاهد ايضا
  • برنامج Stepok Recomposit Pro 5.5.B.19794 + Portable لإزالة
  • Recomposit Pro



  • Description

    From Stepok Image Lab:


    Cut Out objects from its background by Recomposit. Providing chromakey and inside/outside edge matting, Recomposit can help solve the photo masking problem quick and easy. Chromakey works for blue and green screen, and in/outside masking also known as trimap mating. Recomposit support fast stroke based masking too in which you can cut out a objects by simple strokes over the drop and keep area.

    Recomposit provide full photo compose environment supporting layers, areas and full set of tools. The pro version add advanced editing functions. And it can works in Photoshop as plugins.


    What's new in this version:

    New algorithm make masking more fast;
    Add support of stroke based matting;
    New chromakey masking parameter user-interface;
    New RAW core;
    صور Stepok Recomposit Pro 5.1 Build 16998 برنامج محترف إزالة خلفيات الصور
    Stepok Recomposit Pro 5.1 Build 16998  برنامج محترف إزالة خلفيات الصور





    التعليقات علي Stepok Recomposit Pro 5.1 Build 16998 برنامج محترف إزالة خلفيات الصور
    اضافة تعليق

    تعليقات الفيسبوك

    تعليقات الموقع