5.0/10 (3 أصوات )











قد تكون سمعت سابقا بشركة Fitbit ومنتجاتها الخاصة باللياقة البدنية، مثل سوارات الذكية التي يعتبر آخرها Fitbit Charge 2 و Fitbit Flex 2، هذه الشركة تتمتع بسمعة طيبة في هذا المجال، الآن قد انتقلت الى سوق التطبيقات مع تطبيق Fitbit الذي يعمل على أجهزة أندرويد، iOS و حتى ويندوز فون و كذلك على الويب.التطبيق لا يحتاج الى استخدام أي اكسسوارات من شركة Fitbit لاستخدام مميزاته، لكن بدونها لن تتمكن من استخدام العديد من مميزات التطبيق الرائعة، مثل تتبع خطواتك و دقات القلب.التطبيق يمكنه اخبارك بالمسافة التي قطعتها، وباجمالي السعرات الحرارية التي قمت بحرقها كذلك، كما أنه يستطيع استخدام نظام تحديد المواقع gps من أجل تحديد الأماكن التي تمر بها أثناء عملية المشي أو الركض أو ركوب الدراجة الهوائية.التطبيق يوفر أيضا بعض التحديات الممتعة للقيام بها بشكل يومي أو أسبوعي، كما يمكنك انشاء تحديات أخرى بنفسك، كما أنه يشتطيع تنظيم أوقات النوم لديك من أجل أفضل أداء لصحة الجسم، حيث ينبهك ان كان معدل نومك قليلا أو مرتفعا جدا.


















  • مرات التنزيل: 68
  • متطلبات التشغيل:
  • الحجم: 0
  • الترخيص:
  • الاصدار :
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • الموقع علي الانترنت:






Description

From Fitbit:


The free Fitbit app is designed to work with Fitbit activity trackers and smart scales. Get active. Eat better. Manage weight. Sleep better.
Wirelessly sync your Fitbit Surge, Charge HR, Charge, Flex, One or Zip tracker with your Android device. Track your daily goals and progress over time for steps, distance, calories burned. Use GPS to track your runs, walks & hikes. Log activities like yoga and workouts to keep you on track. Log food to see how many calories you consume each day, and manage your weight over time. Compete with friends with daily or weekly challenges and compare stats.


What's new in this version:

Bug fixes and performance improvements.





التعليقات علي برنامج Fitbit , الرياضة و الصحة البدنية للأندرويد
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع