7.0/10 (68 أصوات )

يسأل احمد عبد الصمد عن Spellsword Cards: Origins يقول هل هناك رابط مباشر لتزيل احمد عبد الصمد, بالتأكيد احمد عبد الصمد هناك رابط مباشر قمنا بتوفيره من اجلك
Spellsword Cards: Origins هي لعبة روكلايك بنظام مواجهة يعتمد الأوراق التبادلية والتي تسمح لك بإنجاز وتخصيص يد الأوراق خاصتك. سيكون هدفك هنا هو تجربة مختلف أنواع المغامرات، التخلص من كل الوحوش الذين يجرؤون على اعتراض طريقك، بينما تعمل في نفس الوقت على مراكمة ثروة.

بمجرد الشروع في اللعب في جولة من جولات Spellsword Cards: Origins: فإنك ستكون قادرا على اختيار طبقة ونوع من الشخصيات التي ترغب في التحكم فيها. هناك ست أنواع مختلفة من الطبقات بما فيها البشر، الجن، الأقزام، والغيلان؛ وهناك تسع أنواع مختلفة مثل المحاربين، المارقين، السحرة، الكهنة، إلخ. ولتعلم أن كل نوع من الشخصيات سيتيح لك إمكانية النفاذ إلى مهارات خاصة ومتفردة.

طريقة اللعب التي تحظى بها لعبة Spellsword Cards: Origins بسيطة شيئا ما. فهناك دوما ثلاثة طرق متاحة من أجلك، وقد تجد فيها أعداءا، كنوزا، أحداث عشوائية أو تجارا. في كل مرة تقوم فيها باختيار واحدة من هذه المسارات، فإنه سيتم استنزافه ليظهر مسار جديد.

على نفس الشاكلة، فإن المشاركة في معركة ما يعتبر أمرا بسيطا للغاية، إلا أن الفوز بها لن يكون بالسهل أبدا. ينبغي عليك أن تقوم بأخذ العديد من العوامل بعين الاعتبار مثل عدد الحركات التي يمكنك تنفيذها في كل مرة، نقاط المانا، والحركات التي يمكن لمنافسيك تنفيذها. بمجرد التمكن من كل تلك المفاهيم، فإنك ستشكل جزءا من نظام قتال ضاري ومسلي.

Spellsword Cards: Origins هي لعبة روكلايك تعتمد على أوراق اللعب والتي تم استيحاؤها بشكل واضح من ألعاب مثل Slay the Spire أو Night of the Full Moon، إلا أنها تقدم لك تجربة لعب مختلفة ومتفردة. إنها هدية حقيقية لعشاق هذا النوع من الألعاب.



  • مرات التنزيل: 4
  • متطلبات التشغيل: Requires Android 4.1 and up
  • الحجم:
  • الترخيص:
  • الاصدار : 1.48
  • اضيف في: 2019-05-05 06:07:35
  • اخر تحديث: 05/05/2019
  • الموقع علي الانترنت:






Description

Featuring 400+ cards and counting, 8 classes, 6 races, and 5 paths to follow along with hundreds of unique battles.CARD FUSION & UPGRADES & CYCLING SYSTEMUpgrade your cards and use the unique card fusion system to create any combination of cards imaginable! As you make each run you will need to carefully manage your deck, to include just what you need to survive.To combat the problematic “bad drawâ€‌ a voluntary discard and resource recovery system has been developed.PROCEDURALLY GENERATED ADVENTURESAdventure across the lands of Port Haven in this solo card combat roguelike. Crawl through swamp, fight over mountains, and swim through the seas all in search of loot, fame and fortune. Game play focuses on being a perfect card crawler and deck builder for all roguelike and roguelite loving dungeoneers.GLOBAL LEADERBOARDSClimb your way up the Leaderboards to show just how far your character can go.FREE TO STARTThe main quest with two classes are available to try. Then a one time purchase will unlock the remainder of the classes and all further content. This will ensure we can adequately support the development of the game you love!CHINESE LANGUAGE SUPPORT (ن¸­و–‡)Native English and Chinese languages can be selected in the settings menu
Updated
May 3, 2019
Size
75M
Installs
5,000+
Current Version
1.48
Requires Android
4.1 and up
Content Rating
Rated for 7+
Implied Violence
Interactive Elements
In-Game Purchases
In-app Products
EGPآ 48.99 per item
Permissions
Offered By
One Up Plus
Developer
Unit 603/20 Shoreline Drive Rhodes NSW 2138 Australia





التعليقات علي Spellsword Cards: Origins
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع