7.4/10 (78 أصوات )

يسأل مروان الحسن عن Klondike Adventures يقول هل هناك رابط مباشر لتزيل Klondike Adventures, بالتأكيد مروان الحسن هناك رابط مباشر قمنا بتوفيره من اجلك
Klondike Adventures هي لعبة مسلية، وهي تعمل على نقلك إلى ألاسكا خلال موجة التنقيب على الذهب وذلك لتعمل على استكشاف أراض، عيش مغامرات رائعة، وتشييد مدينة. ستعمل على مرافقة Kate وPaul في رحلتهما لاستكشاف أراضي الشمال المتجمدة واكتشاف تاريخ السكان الأصليين الذي يعيشون هناك.

عند الشروع في لعب لعبة Klondike Adventures، فإنك ستنطلق من مدينة نصفها خراب وتفتقد للموارد. في البداية سيكون بإمكانك زراعة البازلاء، ليتسنى لك جنيها بعد ذلك ومواصلة اللعب. ستمكنك الزراعة من ربح المال، وهو المال الذي سيكون بإمكانك استثماره في الحصول على حيوانات، وكذا من أجل تطوير منشآت المدينة ومصانعها. وهكذا سيتسنى لك تعزيز قدرتك على جمع الموارد.

وشيئا فشيئا، فإن مدينتك ستغدو أكبر، أغنى وأكثر تقدما حتى من دون توفرها على موارد. ولكن في انتظار ذلك، ستعمل على تنظيم رحلات استكشافية بغية استكشاف مناطق مليئة بالمفاجآت في ألاسكا، والعثور على كنوز ومواقع مذهلة.

Klondike Adventures هي لعبة استراتيجيا تتضمن سوما تصويرية رائعة وأسلوب لعب إدماني.



  • مرات التنزيل: 238
  • متطلبات التشغيل: Requires Android 4.4 and up
  • الحجم:
  • الترخيص:
  • الاصدار : 1.33.1
  • اضيف في: 2019-05-12 13:27:47
  • اخر تحديث: 12/05/2019
  • الموقع علي الانترنت:






Description

Travel to the time of Gold Rush with Klondike Adventures!Explore the wild territories of Alaska together with valiant Kate and adventure-savvy Paul. Build a strong and prosperous city in these vast cold lands!Klondike world is full of exciting expeditions, hidden treasures, great opportunities, and challenging quests!- Welcome to the gold rush era! Go on expeditions to the North and become a true adventurer.- Complete challenging and yet enjoyable quests! Help explorers Kate and Paul solve mysteries of the locals. - Turn a deserted station into a flourishing city! Build factories, mine for resources and craft everything you need for expeditions and quests.- Start your own farm in the wild! Raise animals and harvest crops to make food and clothing for yourself and to trade with the locals.- Enjoy the breathtaking scenery and landscapes! Every corner is packed with wonders and mysteries!- Meet outstanding characters and hear their compelling stories during your journeys!The wild lands of Alaska hold many secrets and thrilling adventures. Play Klondike now and enjoy your Gold Rush experience!Terms of Use:https://vizor-interactive.com/documents/klondike-mobile/eula_google.html
Updated
May 11, 2019
Size
Varies with device
Installs
5,000,000+
Current Version
1.33.1
Requires Android
4.4 and up
Content Rating
Rated for 7+
Mild Violence
Interactive Elements
Digital Purchases
In-app Products
EGPآ 16.99 - EGPآ 1,799.99 per item
Permissions
Offered By
VIZOR APPS LTD.
Developer
Charalampou Mouskou, 20ABC BUSINESS CENTRE, 1st floor, Office 101Paphos 8010
صور Klondike Adventures
Klondike Adventures





التعليقات علي Klondike Adventures
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع