6.0/10 (38 أصوات )

يسأل محمد المسيري عن Mr Bow يقول هل هناك رابط مباشر لتزيل Mr Bow, بالتأكيد محمد المسيري هناك رابط مباشر قمنا بتوفيره من اجلك
Mr Bow هي لعبة تقودك إلى عالم بطل ذي شكل عصوي ينبغي عليه أن يصبح النبال الأفضل في زمانه. ستكون مهمتك هنا هي تحسين قدرتك على التصويب بغية التخلص من كل الذين يرغبون في منع بطلك من تحقيق فوزه بذلك اللقب.

سيساعدك الدليل التوضيحي في بداية اللعبة على فهم طريقة استخدام القوس، بالإضافة إلى خصائص اللعبة الأخرى. بغية إطلاق السهم، سينبغي عليك أن تقوم بالنقر على الشاشة وسحب إصبعك إلى الخلف لتحصل على الزخم الكافي. سيكون بإمكانك كذلك القيام بتحريك إصبعك في اتجاه الأعلى أو الأسفل بغية توجيه سهمك بشكل صحيح قبل إطلاقه. إلا أن كل شيء هنا يعتمد على حساب الزاوية بشكل جيد مع أخذ مكان أعدائك على الشاشة بعين الاعتبار.

Mr Bow لعبة سهلة نسبيا في بدايتها لأن طريقة منافسيك في التصويب غير مضبوطة كما أنهم يقومون برمي السهام ببطئ شديد. ولكن، ومع تقدمك في اللعبة، فإنك ستجد نفسك أمام تحديات أكبر. وسيصير أعداؤك أكثر قدرة ودقة في التصويب مما يعني أنه سينبغي عليك التخلص منهم بأقصى سرعة ممكنة قبل أن يقوموا بالتخلص منك.

من ناحية أخرى، فإنك ستحظى بفرصة اختيار نبالك وإطلاق سهام خاصة ستعمل على تدمير خصومك بشكل أسرع وتساعدك على التخلص من الزعماء بنجاح. استعن بالمهارات الخاصة التي يتوفر عليها نبالك واغدو الرقم واحد في هذه المغامرة المذهلة. لقد صار بإمكانك الآن أن تلعب أنت وأصقاؤك بشخصيات عصوية والعمل على تحسن قدراتكم على التصويب.



  • مرات التنزيل: 148
  • متطلبات التشغيل: Requires Android 4.1 and up
  • الحجم:
  • الترخيص:
  • الاصدار : 2.03
  • اضيف في: 2019-05-19 09:51:38
  • اخر تحديث: 19/05/2019
  • الموقع علي الانترنت:






Description

Become the legendary archer master and destroy the evil enemy archers. Choose your bow and arrow and destroy the enemy stickman archers in this bow hunting game. Sharpen your archery target and shooting skills and become a champion. Enemy force is near! Pick up your bow and start shooting.Mr Bow is a stickman archer game where you can face many enemies with special bows. Drag and drop aim and shoot arrows at the enemies. A beautiful headshot can completely destroy an enemy or even two. Fight your way to get more and more ancient bows from your ancestor. Prove yourself the ultimate archer of all times.Feature:- Easy control with addictive touch of hitting.- A roster of heroes with unique ability.- Various weapons to choose.- Easy controls and addictive gameplay- Minimalistic graphics and theater animations
Updated
May 17, 2019
Size
42M
Installs
5,000,000+
Current Version
2.03
Requires Android
4.1 and up
Content Rating
Rated for 3+
In-app Products
EGPآ 17.99 - EGPآ 359.99 per item
Permissions
Offered By
ONESOFT
Developer
470 NORTH BRIDGE ROAD, SINGAPORE





التعليقات علي Mr Bow
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع