3.4/10 (25 أصوات )

صديق الموقع محمد محسن ارسل الي شبكة مشاكس حيث انه يريد تحميل Blendr
Blender هو التطبيق لتلتقي بالناس الذين يشاركونك نفس الأذواق والاهتمامات . وإذا كانوا في مكان قريب، يمكنك ترتيب لقاء في المقهى، والحديث، أو أيا كان.

لاستخدام Blender ، أولا عليك إنشاء حساب مستخدم مع ملف تعريف بما في ذلك صورتك وعليك أن تشير إلى ما هي الأذواق الخاصة بك وما تبحث عنه بالضبط. كلما كان ملفك الشخصي أكثر تفصيلا، زاد احتمال العثور على الأشخاص الذين يتطابقون مع الأشخاص الذين تبحث عنهم. أسهل طريقة لإنشاء الحساب، بطبيعة الحال، هو ربط حساب الفيسبوك الخاص بك.

وبمجرد الانتهاء من تخصيص ملف التعريف الخاص بك بشكل كامل، كل ما تبقى هو الوصول إلى المستخدمين الآخرين المشابهين لك في التفكير. يمكنك بسهولة تصفية الناس حسب الموقع، الأذواق، أو الفئة العمرية. وبهذه الطريقة، العثور على ' أفضل نصف' أسهل من أي وقت مضى. تماما مثل Tinder ، سيكون عليك تمرير الى اليسار إذا كنت لا ترغب في شخص ما، وإذا كنت قد صادفت الملف الشخصي الذي يثير اهتمامك، قم بتمرير سريع إلى اليمين يفعل الخدعة ويضعكم معا في تواصل.

استخدام Blender هو مجاني تماما، ولكن هناك بعض ميزات التطبيق التي تكلف المال. بعض من الميزات المدفوعة الأكثر شعبية هي بعض المساعدة، على سبيل المثال، فإنها يمكن أن تجعل ملفك الشخصي يبرز قبل المستخدمين الآخرين حتى تكون أكثر وضوحا على هذه الشبكة الاجتماعية. في أي حال، لا شيء من وظائف الدفع ضرورية حقا للعثور على الناس المثيرين.



  • مرات التنزيل: 89
  • متطلبات التشغيل: Requires Android Varies with device
  • الحجم:
  • الترخيص:
  • الاصدار : Varies with device
  • اضيف في: 2019-05-29 12:01:36
  • اخر تحديث: 29/05/2019
  • الموقع علي الانترنت:






Description

Find nearby dates with Blendr, the free, socially flirtatious chat-to-meet app. Blendr uses your Android’s location services to connect you with the fun singles closest to you who share your interests and want to chat it up!With more than 180 million users around the world, Blendr is the best way to break the ice with more people around you.آ So, are you looking to find new people or what? Blendr is free to join and use. No excuses -- get your Blend on already! The 180 million people of Blendr are waiting to chat with you.
Updated
May 28, 2019
Size
Varies with device
Installs
1,000,000+
Current Version
Varies with device
Requires Android
Varies with device
Content Rating
Rated for 18+
Interactive Elements
Users Interact, Digital Purchases
In-app Products
EGPآ 8.84 - EGPآ 2,749.99 per item
Permissions
Offered By
Blendr
Developer
Media Village,131 - 151 Great Titchfield Street,London,W1W 5BBUnited Kingdom





التعليقات علي Blendr
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع