6.5/10 (14 أصوات )

الرءيسيه نطاق ابي طريقه نسخ الكشاف هو ايجاد طريقه مكرره في جميع اوجه الحاسوب ومحو ملفات جدوي من السعي الجاد. وهذا البرنامج الذي يءدي هذه المهمه واحده في مواجهه وافضل بكثير من البرامج الاخري اكثر العالمي. خلافا لساءر برامج البحث عن الملفات ، مع ان البرنامج يعمل فقط مع ملفات ريال. ويسمح باستخدام اساليب محدده للكشف عن نسخ. ومن اهم هذه الحقاءق استخدام مزدوجه المعايير وحجم الملف واسم الملف ، وبرنامج استخدام اسم الفنان واسم من تكوين id3 tag للمقارنه. وكان ريال تقدم لا يتم شغل البرنامج ، وتحاول ان تحدد من هذه المعلومات اسم الملف ريال. هذا البرنامج ان يجد طريقه في اي ملفات او بطاقات تماما مع المساواه وتكافء تماما ولا بطاقات. يمكنك الحصول علي الكثير من التغيرات ويعدل اي اغنيه او اي اغنيه لا يمكن القيام بها لمختلف الفنانين. هذا البرنامج سيساعد علي كشف لكم كل هذه الملفات ريال وتقرر ما تريد ان تفعله مع هذه الاجازات ، تحذف او الانتقال الي مكان اخر. ابي طريقه نسخ الكشاف ان العمل مع انتهاء الهدنه وفوربيس الملفات. القيود :



  • مرات التنزيل: 20983
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 1.25 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:






Description


The main scope of Abee MP3 Duplicates Finder is to find all mp3 duplicates on your computer and erase useless files from your hard drive. As this program performs just this single task it copes with it much better than other more universal programs.

Unlike the other programs for duplicate files search, our program works only with mp3 files. This allows using specific methods for duplicates detection. While most of duplicates finders use such criteria as file size and file name, our program uses the artist name and title of the composition from ID3 tag for comparison.

If the mp3 file doesn't have filled tags, the program tries to determine such information from mp3 file name. This program can find either mp3 files with completely equal tags or with similar but not exactly equal tags.

You can have a lot remixes and variations of any song or any song can be performed by various artists. This program will help you detect all these mp3 files and decide what you want to do with them - leave, delete or move to another place.

Abee Mp3 Duplicates Finder can work with WMA and Ogg Vorbis files.

Limitations:





التعليقات علي Abee MP3 Dublicates Finder 2.3 (Trial)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع