5.0/10 (3 أصوات )

طورت الشرعي - هل شاهدت اي مشاكل عندما تتزامن المخططات نسخ مختلفه من قاعده بيانات؟ استخدام حاسوب الطبيب وتوديع هذه المشاكل. يا لها حل الفنيه ، التي تضمن الوصول الي تحقيق عمليه انقاذ والوقت ايضا. يستمر الطبيب يري ويحلل الاختلاف في مخططات مختلفه من صيغ البيانات مهما كانت معقده من مخططات ، ويقدم لك وصفا مفصلا الخلافات ، وتولد المقاطع التي تاتي ومقارنه البيانات. طورت برامج الشرعي هو ان نقارن بين والبيانات. 301194 الخصاءص المفيده ، وارتفاع معدل الاداء وضمان الجوده العاليه ونتاءج اكثر. وتحاول بنفسك! ما الجديد في هذا الاصدار : ? البرنامج يرصد الان وان اعمده وهي تسميه هذه الحاله صحيحا عمليات ? وتزامن انتاج النص ، وبرنامج تحيط البيانات الموجوده في جداول والهدف في الاعتبار (في حاله صحه البيانات الخيار هو ممكن) ? ان من الممكن التاكد من ان البيانات الموجوده فريده عند محاوله اضافه فريده ، العنصر الرءيسي القيود وهو ما جعل (اذا صدق البيانات هي الخيار ممكن) ? عندما الخارجيه الرءيسيه اضافه قيود ، والتحقق من ان البرنامج لا تتفق مع البيانات الفعليه (واذا صدق البيانات هي الخيار ممكن) ? ويعرض البرنامج الان في حاله انذار وتطبيق يتصل بهما مع كلمات جوفاء لا تحرك ? و، وتحويل انواع البيانات وبرنامج العروض عمليات انذار في حاله البيانات ان تضيع (اذا وصحه البيانات الخيار هو ممكن). ? ان برنامج يظهر فيه نص الانذار هدف خطا في اسم اي تغييرات او صاحبها ومن الممكن ان تنتقل هذه الاجسام النص الصحيح ? مراجعه المعلومات عن الموقع : ? الاليه الجديده علي تحقيق سيطره افضل علي من فوق ، وبعد عدم خطوات حاسمه. ? صله طورت الخدمه من 6.5 تجهيز صحيح احتياجات :



  • مرات التنزيل: 22863
  • متطلبات التشغيل: Windows 2K/XP/2003
  • الحجم: 4.20 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 2006-09-09 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:






Description

of differences, and generates a script which synchronizes the compared databases.

SQL Examiner is a software that compare and synchronize databases.

Usability, useful features, high performance rate, guaranteed high-quality results and more. Try it for yourself!

What's New in This Release:
· Now the program detects if columns are renamed and processes this situation correctly
· While generating the synchronization script, the program takes data existing in the target tables into account (if the Validate Data option is enabled)
· Now it is possible to check if the existing data is unique when an attempt to add the UNIQUE, PRIMARY KEY restrictions, etc. is made (if the Validate Data option is enabled)
· When the FOREIGN KEY restriction is added, the program checks if it is compatible with actual data (if the Validate Data option is enabled)
· Now the program displays warnings in case logins and application fields with empty passwords are moved
· While converting types, the program checks data and displays a warning in case data can be lost (if the Validate Data option is enabled).
· Now the program displays a warning when a text object incorrectly changes either its name or its owner and it is possible to move such text objects correctly
· Checks for updates on the site are added
· The new mechanism provides better control over synchronization by skipping unfinished, but non-critical steps.
· A connection to SQL server 6.5 is processed correctly

Requirements:





التعليقات علي SQL Examiner 1.4.0.5 (Shareware)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع