Linux Security Auditing Tool 0.9.4

7.5/10 (74 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
9.0 مراجعه والامن اداه (لسات) من الحسابات بعد تركيب الامن الي 9.0 / unix. 9.0 مراجعه الامن اداه التحقق من نظام الترتيبات والاوضاع في الشبكه المحليه نظام الامن المشترك واعداد برامج عن الاخطاء ولا حاجه. و(الي الان) في اعمال 9.0 (x86 : غنتو وريدهات وديبيان ، Mandrake. مديرهsparc : سونوس (2.x) ، ريدهات مديرهsparc ، Mandrake مديرهsparc » 10 a التفاح). ما الجديد في هذا الاصدار : ? سينتوس كاوس واضحه ، والقلنسوه هي الضوابط الاساسيه . ? التغييرات التي ادخلت علي وماسك حده. ? نظام ما اضيفت الي استبعاد البحث في md5. ? وبينفيليس وحده هو اسرع. ? عمليات الاستماع الي طلباتهم . ? المشاكل الصغيره في وحده شيككس تم حلها.



  • مرات التنزيل: 25701
  • متطلبات التشغيل:
  • الحجم: 0
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 16/07/2014
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description

The Linux Security Auditing Tool (LSAT) is a post install security auditor for Linux/Unix.

Linux Security Auditing Tool checks many system configurations and local network settings on the system for common security/config errors and for packages that are not needed.

It (for now) works under Linux (x86: Gentoo, RedHat, Debian, Mandrake; Sparc: SunOS (2.x), Redhat sparc, Mandrake Sparc; Apple OS X).

What's New in This Release:
· Explicit CentOS, CaOS, and Fedora Core checks were added.
· Changes were made in the umask module.
· More sys exclusions were added for find in md5.
· The openfiles module was sped up.
· Checks for listening applications were added.
· Small problems in the checkx module were resolved.
Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي Linux Security Auditing Tool 0.9.4
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع