phpMyVisites 2.2 RC2

6.8/10 (62 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
فبميفيستز هو موقع المشروع مع تحليل تقارير مفصله جدا وتقدم الرسوم. وليس اداه تحليل العمليات ?. فبميفيستز يوجد في السجلات الخاصه وهو ايضا يتيح الوصول الي احصاءيات. فبميفيستز توفر معلومات عن عدد الزوار واراء الزوار ومتابعتها من البلدان الاصليه ، والاشكال ، برامج ريفيريرس ، واكثر بكثير. وايضا يشمل تشكيل اداره قويه وفعاله. ما الجديد في هذا الاصدار : ? كتاب كشف اضيف الي قاعده الصور. ? المولد الي الحصول علي موقع ويب تتبع مسار اعاده اضيفت. ? امكانيه اختيار يوم الاحد او اول يوم في الاسبوع في واضاف ان تشكيل الاداره. ? اعداد الجيل افضل. ? وتايوان واليابان وكرواتيا ، واللغه التركيه استكملت ملفاتهم.



  • مرات التنزيل: 25603
  • متطلبات التشغيل:
  • الحجم: 0
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 14/07/2014
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description

phpMyVisites is a Web traffic analyzer with very detailed reports and advanced graphics. It is not an Apache log analysis tool.

phpMyVisites creates its own logs and it also allows access to more complete statistics. phpMyVisites provides information about visitors, page views, visitor follow-ups, countries of origin, software configurations, referrers, and much more.

It also includes a powerful administration and configuration tool.

What's New in This Release:
· Keyword detection was added for google images.
· An URL generator for Download tracking and URL redirection tracking was added.
· The possibility to choose Monday or Sunday as the first day of the week was added in the admin configuration.
· PDF generation was improved.
· The Taiwanese, Japanese, Croatian, and Turkish language files were updated.
Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي phpMyVisites 2.2 RC2
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع