iUnformat 1.9.757 (Trial)

8.1/10 (27 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
يونفورمات من السهل استخدام المرافق اعد خصيصا يندوز xp شكل نتفس الحواجز (نتفس 1). استعاده الملفات المحذوفه من بن من لوحه المفاتيح ، النوافذ ، والي استعاده الملفات حتي بعد حوادث الشكل. يمكنك استرداد الملفات دون اي قيود حجم الملفات في طريقه المحاكمه حتي يمكنك مراجعه كل البرامج قبل شراء اعد اختيار طريقه لاستعاده الملفات التي فقدت بسبب (حادث) حذف. وتشمل الملفات التي تم حذفها من الصندوق ، واعد من القياده السريعه (نافذه لوحه المفاتيح) ، واجراء تغيير اساسي الملفات والبرامج التي تم حذفها. حمله مسح ملفات لا تحذف عاده لا تاخذ اكثر من بضع دقاءق. اختيار ونفورمات طريقه الي استعاده البيانات من الشكل (..) تحرك. يمكنك استرجاع البيانات من نتفس اذا كان الدافع هو شكل مختلف مع نظام الملفات بعد. وهذا الاسلوب يمكنك ايضا استرجاع البيانات المفقوده نتيجه انواع الفساد الاخري. طريقه ونفورمات في كل قطاع وفي كل مجموعه من حمله بحث ومسح وتصنيف. الحمله علي حسب حجم العمليه قد تستغرق بضع دقاءق من يصل الي عده ساعات. القيود :



  • مرات التنزيل: 26649
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 2.50 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 05/07/2014
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description


iUnformat is an easy to use undelete utility specially designed for Windows XP formatted NTFS partitions (NTFS 3.1). Recover files deleted from the bin, from console windows etc., and recover files even after accidental formatting.

You can recover files without any file-size limitations in trial mode so you can fully review the software before buying

Select undelete mode to recover files that were lost due to (accidental) deletion. This includes files that were deleted from the Recycle Bin, from a command prompt (console window) ,while holding the shift key and files that were deleted programmatically.

Scanning a drive for deleted files does normally not take more than a few minutes.

Select the unformat mode to recover data from (accidentally) formatted drives. You can recover data from an NTFS drive if it was formatted with a different file system afterwards. In this mode you can also recover data lost due to other corruption types.

In unformat mode each sector on the entire selected drive is scanned, examined and classified. Depending on the drive size the process may take from a few minutes up to several hours.

Limitations:
Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي iUnformat 1.9.757 (Trial)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع