Fast Photo Renamer 1.81 (Trial)

8.0/10 (59 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
الصور رينامير السريع - هل تريد ان تسميه ملفات الصور بسرعه وبسهوله؟ اذا انت لم سعيده به من هذه الاسماء والصور dsc00403.jpg ، انت بحاجه الي وسيله لحل هذه المشكله ، وهي الصوره السريعه رينامير. تتمكنوا اما اسم كل صوره علي حده او في جميع الصور في مجلد جديد. وكيف العمل؟ واحد علي طريقه . اختيار الملف مع الصور ، البحث في الدنيا الزاويه اليسري من النافذه ، اري من جديد علي اسم الصوره ونوعها ، والصحافه ، دخول والبرنامج سوف تظهر لك الصوره التاليه. دفعه طريقه . تحديد نموذج يتكون من المكالمات ، والتي يمكنها ان تبدا ترقيم وعدد من الارقام التي ستستخدم في تقديم اسماء. واكد اسم الزر. القيود :



  • مرات التنزيل: 27259
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 776 KB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 02/07/2014
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description


Fast Photo Renamer - do you want to rename files with your photos quickly and comfortably?

If you are not happy about such names of your photo as "Dsc00403.jpg", you need a tool to solve this problem - it is Fast Photo Renamer. You will be able to rename either each photo separately or all photos in a folder at once.

How does it work?

One-by-one mode.
Select a folder with photos, look at the lower-left corner of the window, think of a new name for the photo, type it, press "Enter" and the program will show you the next photo.

Batch mode.
Specify a template consisting of a prefix, the position where the numeration should start and the number of digits to be used in file names. Click the "Rename" button.

Limitations:
Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي Fast Photo Renamer 1.81 (Trial)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع