rdup 0.2.17

8.5/10 (71 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
ردوب هي الفاءده من وحي رسينك plan9 وطريقه العمل الاحتياط. ردوب نفسه لا شيء غير الدعم. ردوب المشروع لم تطبع قاءمه الملفات التي لا تتغير ، او جميع الملفات في حاله صدور قرار النفايات ، علي مستوي الانتاج. ردوب تطبع ا فيليليست الي مستوي الانتاج. هذه القاءمه النسبيه علي فيليليست. البرامج اللاحقه في خط الانابيب يمكن استخدامها فعلا الي دعم تنفيذ الخطه. اذا فيليليست هي فارغه او غير كسيستانت جميع الملفات في دير يضخها. هذا هو نفسه وباطل!. بعد اجراء جوله جديده فيليليست المكتوب. لا تعطي الانذار عندما فيليليست من قاءمه ملف ، والذي يحصل من ردوب منمق. جديده ستطبع مع هذه الملفات الا الي ان تكون فعلا تغيرت منذ المره الماضيه ، مما يجعل من الممكن زياده احتياطيه. الملفات للتاكد من التغييرات مقارنه m_time (تعديل الوقت) ، كان ذلك الوقت هو اكثر واكثر من m_time فيليليست باثنامي وتطبع علي مستوي الانتاج. جميع اخطاء كتابيه علي مستوي الخطا. والفكره العامه هي ان يكون نظام جدا وانشاء برامج بسيطه من المجموعه التي تفعل كل ما هو محدد جدا و. ردوب مع وعاء صغير الكتابه (خط 50) وان تنفذ تحت ضغط والاحتياط. ما الجديد في هذا الاصدار : ? ويضيف grep.pl عن جدوي ويجدد واعاده الكتابه. ? والمرافق نفسها تستخدم الان والي ان تصل الي استعاده.



  • مرات التنزيل: 27294
  • متطلبات التشغيل:
  • الحجم: 0
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description

rdup is a utility inspired by rsync and the plan9 way of doing backups. rdup itself does not backup anything. rdup project only prints a list of files that are changed, or all files in case of a null dump, to standard output.

rdup prints a filelist to standard output. This list is relative to FILELIST. Subsequent programs in a pipe line can be used to actually implement to backup scheme. If FILELIST is empty or non existant all files in DIR are dumped.

This is the same as a null dump. After a run a new FILELIST is written. No warning is given when FILELIST is an existing file, it just gets overwritten by rdup. New runs will print out only those files that have actually changed since the last run, thereby making incremental backups possible.

Files are checked for changes by comparing the m_time (modification time), if this time is NEWER than the m_time of FILELIST the pathname is printed to standard output. All errors are written to standard error.

The general idea is to be very unix like and create a bunch of simple programs which each do a their specific thing very well. With rdup and a small shell script (50 lines) one can implement encrypted and compressed backups.

What's New in This Release:
· This release adds a grep.pl utility and reworks the restore script.
· The same utilities are now used to back up and to restore.
Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي rdup 0.2.17
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع