SuperTuxKart 0.2

8.0/10 (98 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
سوبرتوكارت هو نسخه محسنه من توكارت ، وراسينغ كارت اللعبه ، وريغينالي ستيف بيكر الذي قبل العرض ، وهي المجموعه بدله التكسيدو الرجاليه من اصدقاءه. هنا بعض الملامح الرءيسيه سوبرتوكارت : ? شخصيات جديده ? مسارات جديده ? ا كومبليتلي جديده وسيرينترفاس ? بعض الرسوم الصغيره يمبروفيمنتس (سكيدماركس ، الدخان ، والرسوم المتحركه.) ? المجموعه الجديده من كل امر ، في حال عدم الاستماع له حقا احتياجات : ? لغه ? وبينغل ? بليب ما الجديد في هذا الاصدار : ? هذا هو الاصدار الاول من سوبرتوكارت الرسميه. ? وعلي كل من الاستماع. ? مقارنه توكارت الاصلي ، ويتضمن سباقا افضل نماذج عده ، الي المسارات ، يدعم الجاءزه الكبري ، قد تعزز الي حد كبير الحاسوب الساءقين وتحسين الاداء وتحسين واجهه المستخدم ، واكثر الادوات.



  • مرات التنزيل: 27401
  • متطلبات التشغيل:
  • الحجم: 0
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 28/06/2014
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description

SuperTuxKart is an enhanced version of TuxKart, a kart racing game, originaly done by Steve Baker, featuring Tux and a bunch of his friends.


key features of "SuperTuxKart":
· new characters
· new tracks
· a completly new userinterface
· some smaller graphical improvemnts (skidmarks, smoke, animated wheels, etc.)
· whole bunch of new bugs, in its current state its not really playable

Requirements:
· SDL
· OpenGL
· PLIB

What's New in This Release:
· This is the first official release of SuperTuxKart.
· It is already fully playable.
· Compared with the original TuxKart, it contains better kart models, several additional tracks, supports grand prix, has significantly enhanced computer drivers, performance improvements, UI improvements, and more gadgets.
Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي SuperTuxKart 0.2
  1. 1
    ناصر

    Games

    19/03/2009  
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع