SoftCollection Distance Meter 1.42.041 (Trial)

8.6/10 (32 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
مسافه متر تسمح لك قياس المسافه بين نقطتين علي سطح الارض ، اي مقطوع وليس من المعدات ذات النفوذ في هذه الارض. الا ان جميع الفءران ذات نفس المعايير ، وذلك من اجل قياس اداء الكومبيوتر ، مع تحديد لكم ان تءدي الي التحديد وقت واحد فقط. ولكي تءدي الي التحديد ، انقر قاءمه الخيارات والتحكم ، ثم انتقل الفار مقلوب الاسماء وببطء وعلي وجه التحديد ، 1 م عندما عجله من الضغط. بعد ذلك يمكنك قياس اداء العديد من بنفس الطريقه كما فعلتم مع التحديد. وتداركا قياس لكم ان الصحافه مفتاح المسافه الرءيسيه. يرجي التاكد ان كانت تعمل بشكل سليم والفار وهو ما يتفق علي هذا الطلب. احتياجات :



  • مرات التنزيل: 27711
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 368 KB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 29/06/2014
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description


Distance Meter will allow you to measure distance between two points on any surface, not only flat, by rolling mouse wheel on this surface.

Not all mice have the same wheel parameters, so, in order to perform measuring with specified mouse, you must perform calibration for it for only one time.

In order to perform calibration, click menu Options / Calibrate, then turn mouse upside down and roll it slowly for exactly 1 Meter, when wheel is pressed.

Afterwards you can perform multiple measuring by the same way as you did with calibration. In order to stop measuring you must press Spacebar key.
Please check whether your mouse works properly and whether it is compatible for this application.

Requirements:
Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي SoftCollection Distance Meter 1.42.041 (Trial)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع