Aloaha PDF Crypter 2.1.345 (Shareware)

6.4/10 (43 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
الواها الدفاع كريبتر هو الخيار الامثل لمنع اعاده توزيع الوثاءق السريه او بيع الوثاءق / يبوكس الانترنت. مستوي الدفاع التشفير مع صاحب السر المستعمله وهي تستخدم فقط قوات الحمايه. ولا عن سر شخص من المرور والدفاع عن الوثيقه الي شخص اخر. بل الاسوا من ذلك انه لا يمكن الدفاع عن كلمات سهله جدا. وصاحب كلمه مثلا لا يمكن ازالتها في غضون ثوان حتي دون معرفه السر. والواها بدفكريبتر الشعبي يحل هذه القيود ولا تقدم الحل الكامل شعبه. الواها يرمز الشعبي العام مع الوثاءق الرءيسيه (د) يسمح للمستخدم من قراءه وعرض وثاءق الدفاع. وثيقه الدفاع عن الدفاع هو 1.5 ولا تتفق مع قراءه الحره المبنيه 6 القارء او اعلي. شهاده سريه الوثاءق لا يمكن ان يصدر عن شخص ثالث وجعلها الحل المثالي يبوك او اغلاق تامين توزيع الوثاءق. ويرمز الواها فيليكريبتر الوثيقه مع اي قاءمه العامه مفاتيح المستخدمين المخزنه في دفتر العناوين او تخزين سيرتيكاتي. هذه الملفات لا تعمل الا اذا فك شفره المتلقي علي الاقل من قاءمه الخاص المستفيده الرءيسيه من القاءمه في تركيب ويندوز شهاده تخزين هنا بعض الملامح الرءيسيه قوات الواها كريبتر :



  • مرات التنزيل: 27721
  • متطلبات التشغيل: Windows 2K/XP/2003
  • الحجم: 6.25 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 28/06/2014
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description


Aloaha PDF Crypter is the perfect choice to prohibit re-distribution of confidential documents or sell documents/ebooks online.

Standard PDF Encryption with owner and user passwords used to be the only PDF protection. Unfortunately passwords do not stop somebody of passing the PDF document on to somebody else. Even worse is the fact that PDF passwords can be removed very easy. The owner password for example can be removed in a matter of seconds without even knowing the passwords.

The Aloaha PdfCrypter solves these PDF limitations and offers are complete DRM solution. Aloaha encrypts the PDF documents with the public key(s) of the user allowed to read/display the PDF document. As the resulting PDF document is PDF 1.5 compatible it can be read with the free Adobe Reader 6 or higher.

Certificate encrypted documents cannot be passed on to a third person thus making them the ideal solution for eBook distribution or secure sealing of documents.

The Aloaha FileCrypter encrypts any document with a list of public keys stored in the users address book or certicate store. These encrypted files can only be decrypted if the recipient has at least one valid private key of the recipient list installed in his windows certificate store


key features of "Aloaha PDF Crypter":
Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي Aloaha PDF Crypter 2.1.345 (Shareware)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع