NeatUpload 1.2.13

7.8/10 (58 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
ناتوبلواد asp.net يتيح لمطوري الجدول تحميل الملفات الي القرص ويتيح للمستخدمين تحميل رصد التقدم. ناتوبلواد يعمل في احد '») كسسب / mod_mono كذلك '») asp.net وتنفيذ الرقابه الجمركيه بين المعالم. ينبوتفيلي تسمح للمستخدم باختيار الملف وتحميل وتحميل عروض بروغريسبار التقدم سواء في القمه او قافزه. بروغريسبار حتي تسمح للمستخدمين دون تحميل جافا سكريبت انظر الي التقدم. هنا بعض الملامح الرءيسيه ناتوبلواد : ? الجداول يرسل مباشره الي القرص. وحفظ الذاكره ، يتيح خدمه اكبر يرسل ، وتساعد في منع هجمات رفض الخدمه. ? تدمج بسهوله مع التطبيقات الموجوده. عن تملينبوتفيلي » مع ناتوبلواد : ينبوتفيلي » ويضيف ناتوبلواد : بروغريسبار & لكم صفحه asp.net. وبعد استخدام اسم الملف تمبفيلي واعضاء من الوصول الي ينبوتفيلي تحميل الملف واسمه الاصلي. ? من القمه ودعم التقدم قافزه القضبان. ? تقع الي استخدام و asp.net هتبوستيدفيلي اذا ناتوبلواد هتبمودولي غير موجود. وهذا يجعل من السهل ازاله هتبمودولي اذا لسبب من اسباب المشاكل. ? تءيد تعديل اساليب وعرف من التقدم عرض صفحه. ? لا يحتاج جافا سكريبت. ? الذي يعمل في احد كسسب / mod_mono وفي asp.net . ? ازاله تحميل الملفات عند حدوث خطا. هذا يساعد علي منع تسرب الفضاء البصري. ? لهم في القطاع العام واقل ترخيص (لغبل) ، والعلاقات التجاريه بين ترخيص مصدر مفتوح. ما الجديد في هذا الاصدار : ? هذا المازق عن اي خطا في عرض 1.2.11 ان تسبب لا يمكن الحصول علي سءال سلسله خطا بعد طلب تجهيز كان response.redirect () قد دعا في معالجه الطلب.



  • مرات التنزيل: 27722
  • متطلبات التشغيل:
  • الحجم: 0
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description

NeatUpload allows ASP.NET developers to stream uploaded files to disk and allows users to monitor upload progress.

NeatUpload works under Mono's XSP/mod_mono as well as Microsoft's ASP.NET implementation and features two custom controls. InputFile allows the user to select a file to upload and ProgressBar displays the upload progress either inline or in a popup.

ProgressBar even allows users without JavaScript to see upload progress.


key features of "NeatUpload":
· Streams uploads directly to disk. This conserves server memory, allows larger uploads, and helps prevent Denial of Service attacks.
· Integrates easily with existing applications. Replace < HtmlInputFile > with < NeatUpload:InputFile > and add a < NeatUpload:ProgressBar > to your ASP.NET pages. Then use the TmpFile and FileName members of InputFile to access the uploaded file and its original name.
· Supports both inline and popup progress bars.
· Falls back to using ASP.NET's HttpPostedFile if the NeatUpload HttpModule is not present. This makes it easy to remove the HttpModule if for some reason it causes problems.
· Supports customization through styles and custom progress display pages.
· Does not require JavaScript.
· Works under Mono's XSP/mod_mono and Microsoft's ASP.NET.
· Removes uploaded files when an error occurs. This helps prevent disk space leakage.
· Licensed under the Lesser General Public License (LGPL), a business-friendly open source license.

What's New in This Release:
· This release fixes a bug introduced in 1.2.11 that caused a "Cannot get the query string" error after a request was processed if Response.Redirect() was called during the processing of the request.
Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي NeatUpload 1.2.13
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع