Conary 1.0.32

7.7/10 (137 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
كوناري هو توزيع البرامج علي نظام الاداره توزيع 9.0. وعن حلول اداره مجموعه التقليديه (مثل الهند ودبكغ) مع وتهدف الي تمكين الاعلام والتعاون عبر الانترنت. كوناري يمكن توزيع مجموعه من المستودعات وتربطهم صلات الي تحديد العناصر التي يتم تركيبها علي نظام 9.0. بل ان ذلك التوزيع الكامل ياتي من احد الموردين ، وتتيح الاداره والتطوير في فرع توزيع وحفظ القطع التي تناسب البيءه وانتزاع عناصر من مستودعات اخري عبر الانترنت. ما الجديد في هذا الاصدار : ? عدد غير استكمال معالجه قضايا افضل. ? استكمال الترتيبات في اسرع. ? تباطء في بناء برامج قد حدد. ? الكليه لا يمكن ان يتجاوز في هذه الملفات وغيرها) كوناري / macros.d / دليل.



  • مرات التنزيل: 27647
  • متطلبات التشغيل:
  • الحجم: 0
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 27/06/2014
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description

Conary is a distributed software management system for Linux distributions. It replaces traditional package management solutions (such as RPM and dpkg) with one designed to enable loose collaboration across the Internet.

Conary enables sets of distributed and loosely connected repositories to define the components which are installed on a Linux system.

Rather then having a full distribution come from a single vendor, it allows administrators and developers to branch a distribution, keeping the pieces which fit their environment while grabbing components from other repositories across the Internet.

What's New in This Release:
· Several unusual update cases are handled better.
· Updating packages is faster.
· A slowdown in building packages has been fixed.
· Macros can now be overridden by files in the /etc/conary/macros.d/ directory.
Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي Conary 1.0.32
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع