Yahoo! Widget Engine 3.1.5

7.6/10 (24 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
ياهو! محرك القطعه هي محرك جافا سكريبت وقت التشغيل ويندوز 10 اصبحت الهدنه التي لا تترك لك مع الملفات المطلوب لا يمكن القطع بان هناك نوعا ما تريدون من علي. مساعدات يمكن ان تءدي الحاسبه ، الساعات ، ان اخبركم به شبيه اشاره قوه الاراده ، واراد اخر ان اسعار الاسهم الي رموز ، ويفضل ان امنح الحاليه الجويه المحليه. ما يضع ياهو! القطعه الاخري من المحرك الي صياغه تطبيقات وان يستفيد بشكل كامل من الرسوم المتقدمه اليوم. ان هذه التركيبه تسمح القطع ساءلا في مكتبي دون ان القيود والحدود التقليديه من النافذه. اقذف في انزلاق بعض وتتلاشي ، ولا الرجال ولا في حق الوطن ويندوز xp ولجنه التشغيل العاشر وعن شكل هذه القطع هي مفتوحه تماما والسهل معرفه ذلك بنفسك انشاء الارصفه هي مهمه سهله جدا. الي الجلد ، ياخذ الناس! محرك القطعه هو الحلم. يمكنك بسهوله تغيير النظره ، نري التخطيط ، وحتي الوظيفه من القطعه حتي وان لكم مع الحياه ، ان الحاسوب ، او سروال او بنطلون لكم في ذلك اليوم. ما الجديد في هذا الاصدار : ? تحديد المشكله مع ياهو! التوقيع في القطعه. احتياجات :



  • مرات التنزيل: 27752
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X 10.3 or later
  • الحجم: 7.9 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description


Yahoo! Widget Engine is a JavaScript runtime engine for Windows and Mac OS X that lets you run little files called Widgets that can do pretty much whatever you want them to. Widgets can be alarm clocks, calculators, can tell you your WiFi signal strength, will fetch the latest stock quotes for your preferred symbols, and even give your current local weather.

What sets Yahoo! Widget Engine apart from other scripting applications is that it takes full advantage of today's advanced graphics. This allows Widgets to blend fluidly into your desktop without the constraints of traditional window borders. Toss in some sliding and fading, and these little guys are right at home in Windows XP and Mac OS X.

The format for these Widgets is completely open and easy to learn so creating your own Widgets is an extremely easy task.

For the "skinning" crowd, Yahoo! Widget Engine is a dream come true. You can easily change the look, feel, layout, even functionality of a Widget so that it matches your lifestyle, your desktop, or the pants or skirt you have on that day.

What's New in This Release:
· Fixed problem with Yahoo! sign in Widget.

Requirements:
Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي Yahoo! Widget Engine 3.1.5
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع