JayOS 20060922

8.6/10 (100 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
جايوس هو حي ديسترو المءتمر يهدف الي استخدام اكثر امنا والبيءه المتنقله. جايوس في الرام بين نظام ملفات غير معقول مع الحفاظ علي نظام الانكار ان لا يكون من الصعب اعاده دون تغيير. ويوفر للمستعمل مع درجه عاليه من سلامه البيانات. ان كل انظمه الملفات هي اما جامده او مشفره ، ومن نظام الي مقاومه الاعتداءات الجسديه. ملامح 2.6 ونيونفس شيءا ، ومن نظام ملفات الشبكه وادوات الامن والشيوعي ، وكيمو. ومع ذلك انخفاض في نهايه x86 تتطلب معدات ، ولا 128mb رام قابل للتشغيل وحمله السلاح علي بدء. هناك بعض الدعم بوويربك. كما تشمل البرامج المكتبيه القياسيه. وعلي اساس من 9.0 نقطه. ما الجديد في هذا الاصدار : ? علي مستوي نواه 2.6.17.13. ? هذا عن فلك ويضيف ان الاعتراف يعيد تجميع مبلايير الي الترميز. ? تم تداول المعلومات. الشجر الاستواءي ، طلب تحليل واستخدام الاقراص بسرعه البحث عن الملفات ، قد تم . ? المصدر بقايا الاشجار قد ازيلت من المواد المكرره وغير مرجع. ? الوصول الي الانترنت من خلال استضافه جايوس كيمو ضيف تعمل الان ، والوثاءق قد استكملت. ? المعلم شيءا جديدا وسرام قد تم ، التي سوف تحميل / صوره جمعيه في الرام (ذاكره سعه يتطلب +400).



  • مرات التنزيل: 27934
  • متطلبات التشغيل:
  • الحجم: 0
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 24/06/2014
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description

JayOS is a live CD distro intended for use as a more secure mobile environment. JayOS integrates in-RAM filesystem encryption with plausible deniability for a system that can be difficult to alter without rebuilding.

This offers a user with a high degree of data integrity; since all filesystems are either static or encrypted, the system is resistant to physical attacks.

Features 2.6 kernel, unionfs, many network security and filesystem tools, UML, and QEMU. It runs well on low-end x86 hardware, and requires only 128MB RAM and a bootable CD drive to get started.

There is some PowerPC support. Also included is standard desktop software. It is based on Linux From Scratch.

What's New in This Release:
· Upgraded to kernel 2.6.17.13.
· This release adds VLC and recompiles Mplayer to recognize additional codecs.
· WINE has been updated. baobab, an application for disk usage analysis and fast file searches, has been added.
· The source tarball tree was cleaned of duplicates and unreferenced items.
· Access to the Internet from within a JayOS-hosted QEMU guest now works, and documentation has been updated.
· A new kernel parameter "usrram" has been added, which will load the /usr image into RAM (requires +400MB RAM).
Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي JayOS 20060922
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع