KLogWatch 2.0.2

8.4/10 (36 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
كلوغواتش من القوي الصغيره التي التطبيق ضغط نواه سجل ملف وتفسر اي نيتفيلتر (ie. يبتابليس) سجل خطوط ويري طواعيه ، حتي الاذنين نافذه تنبيه لك ان هذا الجدار الذي لم يغلق الملف. انظر الي الرجل صفحه اكثر تفصيلا. وفي اختبار القوي مع وكيو تي _ _ (سوسا 2) ، وكذلك احدث القلنسوه) Mandrake / ديبيان التوزيع. وهو ايضا محض كيو تي بناء المتاحه من صيغه السءال. كلوغواتش اطلاق gpl ، وفي ذلك يتحرج... ما الجديد في هذا الاصدار : ? التاكد من توفير اعداد عندما تنتهي الدوره ? اضافه بنغ القياده ? استخدام الانترنت علي العنوان ديست فيه العمل علي تراسيروتي ديست الفكريه ? السماح باستخدام 000 (ديستدير) اثناء التركيب. من تيزيانو الي كوالالمبور علي ارض الاول.



  • مرات التنزيل: 28360
  • متطلبات التشغيل:
  • الحجم: 0
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 21/06/2014
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description

KLogWatch is a small KDE application which "tails" a kernel log file and interprets any Netfilter (ie. iptables) log lines it sees, optionally popping up a window to alert you that your firewall has just blocked a packet. See the man page for more detail.

It's been tested with KDE 3.1.1 and Qt 3.1.1 (SuSE 8.2), as well as more recent Fedora/Mandrake/Debian distributions. There is also a pure Qt build available from version 1.8.1.

KLogWatch is released under the GPL, so feel free...

What's New in This Release:
· Be sure to save config when a session closes
· Add ping command
· Actually use dest IP address when doing traceroute on dest IP
· Allow use of $(DESTDIR) during installation. Thanks to Tiziano Mueller for the initial patch.
Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي KLogWatch 2.0.2
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع