8.0/10 (196 أصوات )

جافا سكريبت هي جمع قاعده بيانات بواسطه القصاصه مع اكثر من 200 حاويه جاهزه للاستعمال جافاسكريبتس مع تركيب المجموعه ، التي يمكنك مسبقا في الحال! ! ! مع مجرد جهاز الهاتف ، يمكنك بسهوله مسبقا ناتج من جافا سكريبت دون اي الترميز في متصفح لكم المفضل. عادل للجلوس والراحه وجمع وجافا سكريبت ولا عمل لك. مع سهله ووفيرفيفابلي البينيه ، ولم يكن من السهل ايجاد من الصعب العثور علي جيوب جافاسكريبتس. مجرد جمع وجافا سكريبت وتتبع كل من جافاسكريبتس ان المتوسط وغيرها - الي جمع وتنظيم حملات في كل مكان وداءما في الوصول! مع سهله ووفيرفيفابلي البينيه ، ولم يكن من السهل ايجاد من الصعب العثور علي جيوب جافاسكريبتس. مجرد جمع وجافا سكريبت وتتبع كل من جافاسكريبتس ان المتوسط وغيرها - الي جمع وتنظيم حملات في كل مكان وداءما في الوصول! فءات جديده يمكن ان تضاف من اختيار العمل و خلق جديده. ان القصاصه جافا سكريبت اضافه الي فءه جديده ومستعرض في ان يعمل. وفكورسي لكم انفسكم لا تقتصر علي مجرد جافاسكريبتس... يمكنك اضافه html الي اي قانون تريدون! فعلي سبيل المثال ، يمكنك انشاء مجموعه جديده كاتاغوري فقط ، كشف اساليب ونماذج اخري لاستخدام قانون وسيفول تريدون! جافا سكريبت في جمع you?ll البحث عن كل شيء ، من ان تقدم للمستخدمين المبتدءين. هنا بعض الملامح الرءيسيه جافا سكريبت الجامع :



  • مرات التنزيل: 29233
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 601 KB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 2006-02-10 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:






Description


JavaScript Collector is an offline searchable snippet database stuffed with over 200 ready-to-use JavaScripts with the installation package, which you can preview within an instance!!!

With just a mouse click, you can easily preview the output of the JavaScript without any coding in your favorite browser. Just sit back and relax and let the JavaScript Collector do the work for you.

With an easy and overviewable interface, it has never been easier to find those "hard to find" JavaScripts snippets. Just let the JavaScript Collector keep track of all of your JavaScripts and other HTML-based scripts collected and organized all in one place and always in reach!

With an easy and overviewable interface, it has never been easier to find those "hard to find" JavaScripts snippets. Just let the JavaScript Collector keep track of all of your JavaScripts and other HTML-based scripts collected and organized all in one place and always in reach!

New categories can easily be added by selecting "Category Action" and "Create New Category".
JavaScript snippet can be added to the new category and previewed in your browser.
Ofcourse you're not only limited to just insert JavaScripts...
You can add whatever html based code you want!

For example, you can create a new catagory only for sheet styles, Html Templates or other usefull code you need!

In JavaScript Collector you'll find something for everyone, from novice to advanced users.


key features of "JavaScript Collector":





التعليقات علي JavaScript Collector 1.1.04 (Freeware)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع