7.9/10 (93 أصوات )

كليك ان يقرا منا محرر الاستعراض علي كلامكساف كلامكساف هو حر نقص محقق علي الهدنه اوس العاشر من استخدام صيغه معدله بشكل طفيف وحاول واختبر و واقبالا شديدا كلاماف مصدر الفيروسات المحرك الي النهايه. مره في ولايته قبل 10 يوما ، وعدد من الفيروسات التي هاجمت المستخدمين 9500 بلغ حوالي ما بين 60 و 80. اليوم ، ونشط عدد من الفيروسات المهاجمه من مستخدمي نظام التشغيل لا! ولكن هذا لا يعني اننا لا نرضي ان علي فحص البريد الوارده عن الحب او علي تفريغها ، لسببين. اولا ، ليس هناك ضمان بان الهدنه والمستخدمين في التمتع الوضع الراهن ، والاهم من ذلك ان الغالبيه العظمي من حساب العالم باستخدام اجهزه تشغيل النوافذ ص ، التي هي كميه هاءله من الفيروسات ، يوجد لذا يجب الحذر والتدقيق في ملفات الترخيص وعلي اصدقاءنا وزملاءنا. فعلي سبيل المثال ، اذا نحن يا حكيم شخص ولكم لقد تحول مكتب الاهرام في دعم الاقتصاد من ثم يقول لك لن الملاحظه ان الفيروس الذي يختبء داخل هذا الشهر في عدد من النهايه التي ironing.doc رفيقك ارسلت لكم. اذا انت ذلك الي ان الوثيقه الي اقل الحكمه الشخص الذي لم يدر ان من الدعم الكلي ، فان لديك علي الارجح الذي ارسل اليه جديده لماع مصاءب مع موقفين فتح هذه الغايه. ذلاقه اللسان جانبا ، وانا علي يقين يا وفكره : الفحص قبل فتح الملف و/ او ارسال وعلي شخص اخر. هذا يعطي لك فرصه تجنب الملف نهاءيا او علي الاقل نسخه واللصق اهميه المعلومات في اي وثيقه جديده وان يرسل بدلا. لا ، لا تنسي ان لك مع فيرتوالبت يمكنك لا تفقد المصابين وقيمه البيانات علي الرغم من ان لجنه انتم علي اداره التقنيه النوافذ داخل الصندوق الرمل. فبك ستواجه اي تطبيق وان اقول لكم ، او نقص المناعه ، ولم لا يعرف الفرق. يمكنك حمايه نفسك قليلا فبك التي لا تستخدم في الملفات المشتركه ، الا ان سمه مفيده لكم ان الذي لا بد ان يكون. ملاحظه : ان لا تكون الهدنه في تركيب نظام التشغيل 10 10 خدمه. ما الجديد في هذا الاصدار : ? كلاماف 0.88.4 ما ? كلامكساف والحراسه سواء الان مع 10 خدمه في حينه ، اصبحت تستخدم في خدمه مدمج 10 كلاماف تركيب ? ملف لا تستبعد تمديد ومن مسح اكثر من اي تقصير ? كلامكساف لم تعد تعتمد علي الفحص مع نسخ جديده اذا لم توجد شبكه الاتصال ? تاريخا ان المواد التي لا يمكن مسحها اذا انخفض الطلب علي ماده كلامكساف عندما كان بالفعل لا تعمل.



  • مرات التنزيل: 28975
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X 10.3 or later
  • الحجم: 14.2 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 2006-03-10 00:00:00
  • اخر تحديث: 03/10/2006
  • الموقع علي الانترنت:






Description


Click to read our editor's review for ClamXavClamXav is a free virus checker for Mac OS X. It uses a slightly modified version of the tried, tested, and very popular clamav open source antivirus engine as a back-end.

Back in the days before OS X, the number of viruses which attacked Macintosh users totalled somewhere between about 60 and 80. Today, the number of viruses actively attacking OS X users is...NONE! However, this doesn't mean we should get complacent about checking incoming email attachments or web downloads, for two reasons.

Firstly, there's no guarantee that we Mac users will continue to enjoy the status quo, but more importantly, the majority of the computing world use machines running MS Windows, for which an enormous quantity of viruses exist, so we must be vigilant in checking the files we pass on to our friends and colleagues etc.

For example, if you're a wise person and you've turned MS Office's macro support off then you're not going to notice that virus which is hiding inside this month's edition of Extreme Ironing.doc which your friend sent you. If you then forward that document to a less wise person who has not turned off the macro support, then you have most likely just sent him a shiny new Pandora's Box with a sign saying "Open this end"!

Flippancy aside, I'm sure you get the idea: check the file before opening and/or sending it on to someone else. This gives you the opportunity to avoid the file altogether or at least copy and paste any vital information into a new document and send that instead.

Don't forget, if you run VirtualPC you can still become infected and lose valuable data on your Mac even though technically you're running Windows inside a sandbox. VPC will run any application you tell it to, virus or no virus, it doesn't know the difference. You can protect yourself slightly by not using VPC's "shared folders", but that's a useful feature which you shouldn't have to be without.

NOTE : Must NOT be installed on Mac OS X 10.4 Server.

What's New in This Release:
· ClamAV 0.88.4 included
· ClamXav and Sentry both now run under OS X Server, using OS X Server's builtin ClamAV installation
· No file extensions are excluded from the scan by default any more
· ClamXav no longer hangs whilst checking for new versions if no internet connection exists
· Fixed a bug where items wouldn't be scanned if dropped onto the application icon when ClamXav was not already running.





التعليقات علي ClamXav 1.0.4
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع