8.3/10 (18 أصوات )

اغلاق رصد استخدام حيله بسيطه جدا (اعتقد jedi'ish ، وليس اغلاق you're looking for) لمنع المستخدم من دون اغلاق الحاسوب. بعد تبداوا رصد الاغلاق ، ويقول ان ويندوز وهو من اول البرامج التي تم البدء في مشروع ما ، وهو اول ما يخطر المستخدم بعمليه الاغلاق واعاده التشغيل ، و سجل من ذلك عندما يحصل بسبب الاخطار وتفتيش لمعرفه ان البرنامج لا تريد المستخدم ان يقطع هي لا تعمل ، واذا كان الامر كذلك فان العضويه انشاء صناديق الاقتراع ويعطي المستخدم الذي لا تستطيع الشركات وقف واغلاق العمليه. الي الحاسوب من دون اغلاق وxp sp2 من تركيب واستخدام التاليه - ج : & اغلاق monitor.exe update.exe عند الانتهاء من تركيب واستخدام وبعد ان رفع الاغلاق عن رصد الذاكره - ج : & اغلاق monitor.exe الرحيل هذا البرنامج قد تم اختبارها في والمقصود في استخدام ويندوز xp w2k الامل ، الي شخص اخر ومفيده.



  • مرات التنزيل: 236
  • متطلبات التشغيل: Windows 2K/2003
  • الحجم: 17 KB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 2006-06-10 00:00:00
  • اخر تحديث: 06/10/2006
  • الموقع علي الانترنت:






Description


Shutdown Monitor uses a fairly simple trick (think jedi’ish, ‘this is not the shutdown you’re looking for’ ) to prevent the user from inadvertently shutting down their computer.

After you start Shutdown monitor, it tells windows that it was one of the first programs that was started on the PC, so it will be the first notified if a user initiates a shutdown, reboot, log off etc. When it receives the shutdown notification it checks to see if the program you don't want the user to interrupt is still running, if it is, it pops up a msg box and tells the user why they can't shutdown and halts the shutdown process.

To Prevent the computer from shutting down while XP SP2 is installing use the following -
c:> "shutdown monitor.exe" update.exe

When the install is finished use the following to remove shutdown monitor from memory -
c:> "shutdown monitor.exe" quit

This program has been tested on and is intended for use on Microsoft Windows W2K and XP, Hope someone else finds it useful.






التعليقات علي Shutdown Monitor 1.0 (Freeware)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع