IQ trainer 1.1 (Trial)

7.9/10 (39 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
الذكاء المدرب يستند اليه هو ان نوروفيسيولوغيتش دعا الي نشر. هذا الاسلوب المعروف وهو يستخدم علي نطاق واسع في علم الفيزياء ، وحتي في الشبكات العصبيه الاصطناعيه العرض. ان هذا هو متخصص جدا ومعقده ، وان العلم لا يقدم وصفا كاملا هنا. اذا you're الدول في القيام ببعض البحث علي الانترنت ، وباستخدام محرك البحث google عن التحقيق حيث ان باكبروباغوسي تعريف ، باكبروباغوسي البيولوجيه والشبكات العصبيه ، باكبروباغوسي كونيكتيونيست والنظم ، الي ولكن ، ليس من الضروري لك ان تفهم تماما من نشر العلم الي الاستفاده من المدرب والذكاء. لديك حاجه الي معرفه اي شيء عن هذه القاعده علي الاستفاده من الذكاء والمدربين. واليه والي تشجيع نشر يستيقظون ان الشبكات العصبيه في المخ قد بنيت في البرمجيات. جميع عليك لا ان ينتقل الي زياده تصل الي 40 ? اليوم الي بدء التدريب.



  • مرات التنزيل: 189
  • متطلبات التشغيل: Windows ME/XP
  • الحجم: 581 KB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 2006-10-10 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description

here. If you’re interested in doing some research on the internet, use the search engine Google for investigating terms like "backpropagation definition", "backpropagation and biological neural networks", "backpropagation and connectionist systems", etc.

However, it is not necessary for you to fully comprehend the science of back propagation to benefit from the IQ Trainer. You have no need to know anything about this algorithm to benefit from the IQ Trainer. The mechanism to stimulate back propagation and wake up your brain’s neural networks has been built into the software.

All you have to do to increase your IQ up to 40% is to begin training today!

Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي IQ trainer 1.1 (Trial)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع