8.7/10 (32 أصوات )

على الملفات الى بلدي سوف يسمح لك لاستعادة الوثائق البالغة الاهميه ، او الملفات الاخرى التي لم تفقد من الحذف العارض. هذه الملفات قد تضيع من افراغ بن اعد ، او استخدام اجراءات اخرى حذف تجاوز أعد الصندوق تماما. وتشمل هذه الاجراءات : - حذف النوافذ تغيير خط القيادة ، وحذف الملفات حذف المفرطه او استخدام تطبيقات حذف الملفات دون أعد الصندوق. اذا حذفت ملف من أعد الصندوق ، او اذا أعد الصندوق هو تجاوز الملف كليا ، لا يمكن استعادته في نظام التشغيل ويندوز. محتويات الملف لا يزال على الدافع ، دون نسبيا حتى قسم من الحملة التي تحتلها ومن جانب آخر منمق الملف. على الملفات الى بلدي يحدد مضمون هذه الملفات المفقودة في المحرك الصلب ويسمح لك لاستعادتها. اذا كان ملف منمق ، جزئيا على بلدي الملفات الى محاولات لاعادة اكبر عدد ممكن من الملفات مع بقية المحتويات. هذا يسمح لك انقاذ جزء على الاقل ، ان لم يكن كلها ، ان استعادة الملف الى مواصلة استخدامه. الحدود :



  • مرات التنزيل: 271
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 1.66 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 16/10/2006
  • الموقع علي الانترنت:






Description


Get My Files Back will allow you to recover critically important documents, or other files, which have been lost by accidental deletion. These files may be lost by emptying the Recycle Bin, or using other deletion actions that bypass the Recycle Bin altogether. Such actions include Windows Shift-Delete, command line deletion, deleting excessively large files or using applications that delete files without the Recycle Bin.

When a file is deleted from the Recycle Bin, or if the recycle bin is bypassed altogether, the file can no longer be recovered by the Windows Operating system. The content of the file still remains on the drive, relatively intact, until the section of the drive it occupies is overwritten by another file.

Get My Files Back identifies the contents of such lost files on the hard drive and allows you to recover them. If a file has been partially overwritten, Get My Files Back attempts to reconstruct as much of the file as possible with the remaining contents. This allows you to salvage at least part, if not all, of that recovered file to continue using it as required.

Limitations:





التعليقات علي [FireLion] Get My Files Back 1.0 (Demo)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع