PayPal Button Machine 2.5 (Trial)

8.3/10 (13 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
بايبال الزر الآلة البرمجيات يخلق نفس النوع من الازرار التي تنتج بايبال في الموقع. الاختلاف ، ولست بحاجة الى ان تقدم لكم شبكة الانترنت الى الازرار. يمكنك ان تجعل كل نوع من زر ما اذا كانت العربة البند الواحد او الاشتراكات. جميع المجالات المتاحة لكم. كل هذا يمكن ان يكون ذلك بعيدا دون حاجة الى الدخول على الانترنت. هذا يعني انك يمكن ان يكون لكم صفحة جاهزه للتحميل عندما وصل بدلا من الانتظار الى وضع الازرار في المرة القادمة يمكنك ان تحصل عليها. بايبال الزر آلة يعطى لك خيارات اكثر. يمكنك انشاء صفحة عرف أساليب كل زر صنعه. ويمكنك ان تضع النص على مواصلة الزر. ويمكنك تحديد موقع المعهد على كل زر. وهناك المزيد. يمكنك تحديد :



  • مرات التنزيل: 190
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 531 KB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 2006-11-12 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description


PayPal Button Machine is a software that creates the same type of buttons that Paypal's website produces.

The difference is, you don't have to be online to make your buttons. You can make every type of button whether they are single item, cart, or subscriptions. All fields are available to you.

All of this can be done offline with no need to go online. This means you can have your page ready to be uploaded when you connect instead of waiting to produce buttons the next time you can get on.

PayPal Button Machine gives you more options. You can create custom page styles for every button you make. And you can set the text on the continue button. And you can set a ipn url for each button. And there's more.


You can set the:
Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي PayPal Button Machine 2.5 (Trial)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع