Arid Ocean 1.2 (Shareware)

6.4/10 (5 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
القاحله محيط حي هو محاكاه لعالم تحت الماء مع العديد من انواع الاسماك ، بما القرش الأبيض والدلافين. المنحدرات ضخم تحت اي شكل حوض البحر النباتات الماءيه التي هي في استمالة الحالية. ضوء انعكاسات ترقصان على قاع المحيط ، وبعيدا تسمعون بعض الحيتان والدلافين الدعوة. القاحله في محيط لا تراهم تحت الماء في العالم من جهة واحدة فقط ثابتة ولكنك لا تستطيع أن تسبح بحرية في جميع انحاء المنطقة وعلى محيط مسح جميع الاسماك. بل ثمة الليليه التي ترى كيف يمكنك مراقبة الاسماك والدلافين تسبح في ضوء مخروط لكم هيدلامب. التعليم حتى يحصل نصيبه : مع الفأر انقر يمكنك معرفة بعض التفاصيل لمعرفة قيمة كل نوع منه ، توزيع البيئة ، حالة الاغذيه ومخاطره. البرنامج مع ما يمكن ان يكون قائما بذاته او طلب شاشة المدخر. :



  • مرات التنزيل: 209
  • متطلبات التشغيل: Windows 2K/XP
  • الحجم: 29 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 18/01/2007
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description


Arid Ocean is a lifelike simulation of an underwater world with numerous species of fish, including white sharks, and dolphins. Huge underwater cliffs form a sea basin where water plants are swaying in the current. Light reflections are dancing on the ocean bed, and far away you hear some whales and dolphins calling out.

In Arid Ocean you don't see the underwater world from a single fixed viewpoint only, but you are able to freely swim around within the provided ocean area and survey all the fish.

There is even a nightly view where you can observe how fish and dolphins swim into the light cone of your headlamp. Even education gets its share: with a mouse click you can learn some details worth to know about each species, e.g. distribution, habitat, food and state of endangerment.
The program can be run as stand-alone application or as a screen saver.

Requirements:
Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي Arid Ocean 1.2 (Shareware)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع