6.9/10 (23 أصوات )

كسنا المباراة استديو عن تمكن الهواه والاكاديميين والصغيرة مستقل مطوري اللعبة اكثر سهولة اقامة العاب الفيديو باستخدام جديدة محسن عبر خطة اللعب الى المكتبات. شبكة ويندوز كسبوكس 360. بيتا 2 الافراج الاهداف الانماءيه للالعاب ويندوز. النسخه النهائية من كسنا المباراة استديو عن ستتاح بعد موسم الاعياد ، وستمكن من تطوير الالعاب التي تستهدف ويندوز على شراء فكسنا نادي المبدعين الاشتراك في كسبوكس 360 كذلك. بينما كان بالاعتزاز بهذه بيتا 2 معلم ويمثل التامه على النوافذ ، ولا تشمل كامل الملامح المحددة للتطوير والتنقيح ، واللعب على كسبوكس 360. ملامح محددة ل360 لوحة المفاتيح تتوفر على الافراج النهائي كسنا المباراة استديو عن موعد هذا العيد. بيتا هذا ايضا لا يشمل عدد اضافي بدء بحوث وسيتاح على الافراج النهائي كسنا المباراة استديو عن و / أو كجزء من رسالتكم كسنا نادي المبدعين الاشتراك تعليمات تركيب مايكروسوفت بصري ج الطبعه رقم 2005 عن استخدام وصلة ادناه. وينزل مع مايكروسوفت كسنا المباراة استديو عن مركب بيتا 2. اتباع التعليمات يعرض اثناء الاعداد. اطلاق مايكروسوفت كسنا المباراة استديو عن قائمة من البداية. :



  • مرات التنزيل: 571
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 81.1 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:






Description


XNA Game Studio Express enables hobbyists, academics and small, indie game developers to more easily create video games using new, optimized cross-platform gaming libraries based on .NET for Windows and Xbox 360. The beta 2 release targets games development for Windows.

The final version of XNA Game Studio Express will be available later this holiday season and will enable development of games which target Windows and upon purchase of an XNA Creators Club subscription, the Xbox 360 as well.

While we’re very proud of this Beta 2 milestone and it represents full functionality on Windows, it does not include the full feature set for developing, debugging and playing games on the Xbox 360. The features specific to the 360 console will become available upon the final release of XNA Game Studio Express later this holiday.

This beta also does not include the additional starter kits and tutorials which will be made available upon final release of XNA Game Studio Express and/or as part of your XNA Creators Club subscription

Instructions
· Install Microsoft Visual C# 2005 Express Edition using the link below.
· Download and run the Microsoft XNA Game Studio Express Beta 2 installer.
· Follow the instructions displayed during setup.
· Launch Microsoft XNA Game Studio Express from the Start Menu.

Requirements:





التعليقات علي Microsoft XNA Game Studio Express 1.0 (Freeware)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع