Keyboard Sounder Pro 1.0 (Trial)

8.9/10 (20 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
اسلم الموالية لوحة المفاتيح هي اداة جيد لن يسمح لكم ان لوحة المفاتيح الصمت ابدا! هذا هو أبرد لوحة المفاتيح لتحسين اداة تساعد في تحقيق السعاده لك من الاصبع! ويحاكي الآلة الكاتبه او غيرها من تأثير الصوت عند الضغط على زر لوحة المفاتيح هي ، بقدر ما ، ويمكن التحدث من ضغط مفتاح لكم! عندما ضغط المفاتيح أنك تستمع الهوى الصوت الذي ادلى به البرامج. المفتاح تخطيط جدا ، متانق اكثر من 80 اصوات بالغة البروده تأثير بها 16 نوعا من المفاتيح. ومن ذلك الوصل قليلا البرنامج ورغم ان اكثر من 80 انواع من تأثير الصوت ، حجم البرنامج هو 2.8 متر فقط بايت ، إمرأه هيش تأخذ لك سوى 3 دقائق بانزالها مع 56k المودم. ذلك ، ويمكن تشغيله على جميع أنواع ويندوز. هنا بعض الملامح الرئيسية اسلم الموالية لوحة المفاتيح :



  • مرات التنزيل: 327
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 2.80 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description


Keyboard Sounder Pro is the nice tool that won't let your keyboard be silent ever again!

This is a coolest enhance tool for keyboard that helps you gain the pleasure from the finger! It simulates typewriter or other particular sound effect when a keyboard button is pressed, so much as, it can speak the key of you pressed!

When you press the keys, you will hear a fancy sound which is made by the software.

The key layout is very exquisite, more than extremely cool 80 sounds effect
associated with 16 kinds of keys.

It is so a neat little program, although it has more than 80 kinds of sound effect, the size of the software is only 2.8 M bytes, which takes you only 3 minutes to download it with a 56K modem. Additionally, it can run on all kinds of windows platform.


key features of "Keyboard Sounder Pro":
Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي Keyboard Sounder Pro 1.0 (Trial)
  1. 1
    جزاكم الله خيرا

    جزاكم الله خيرا

    03/05/2009  
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع