WoWus 1.0 (Freeware)

8.7/10 (33 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
وووس يساعدكم يبقى احدث مع أحدث الاضافات من المسح لكم اضافات حافظة وعرض اي مستجدات ذات صلة مطلوبة. عالم تطوير واركرافت هو نظام مستقل تطبيقها آليا مهمة حفظ لكم الاضافات الجاريه. كل ذلك كان له دور واركرافت من العالم لأي فترة من الزمن يعلم مدى الاحباط محتوى جديد رقعة يمكن. الكتابة في نجاح النظام هو قيد التعديل الى مساعدة ملحق الكتاب. وللأسف هذا لم يسفر عن كسر اضافات كثيرة ويتطلب منها ان تكون مستوفاه للغاية وقتا طويلا اذا كنت قد ركبت الكثير. وووس انشئت للمساعدة على التخفيف من آلام السلام لكم عملي في تركيب النظام. يرجى الاطلاع على قسم السمات للحصول على مزيد من المعلومات. يمكنك اختيار استكمال تطبيق ووووس ثم ينزل وتركيبها لك مع كل من ينقر على زر. وووس ايضا الملحق سمات الادارة والدعم والمسانده لآخر الاضافات. هنا بعض الملامح الرئيسية وووس :



  • مرات التنزيل: 180
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 884 KB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 17/12/2006
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description


WoWus will help you keep up-to-date with the latest add-ons by scanning your add-ons folder and displaying any relevant updates that are required.

The World of Warcraft updating system is a standalone application that automates the task of keeping your add-ons current.

Anyone that has been playing World of Warcraft for any length of time knows how frustrating a new content patch can be. The scripting system in WoW is under constant modification to help add-on writers; unfortunately this does result in add-ons breaking quite often and requires them to be updated - a very time-consuming effort if you have many installed.

WoWus was created to help alleviate the pains of keeping your installation in workable order; please see the Features section for further information.

You can choose which updates to apply and WoWus will then download and install them for you - all with the click of a button.

WoWus also has add-on management features and back-up support for updated add-ons.


key features of "WoWus":
Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي WoWus 1.0 (Freeware)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع