Flashnote 2.1 (Freeware)

7.7/10 (7 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
فلاشنوتي ليس مدير المعلومات الشخصيه. فلاشنوتي لا مفكرة الكترونيه. فلاشنوتي يست بديلا من محرر او اي محرر نصوص. فلاشنوتي كما هو تقريبا نسخة منكم العمل بسرعة ، يمكنك دائما في وجهه ويمكنك الضرر بدون تردد عند الضروره. محاولة ونأمل ان ستحصلون على صحيح المساعد لبلدكم الحاسوب. فقط عندما نحتاج الى صورة تقريبيه لانقاذ العملية أو بعض قطع من النص هنا فلاشنوتي صغيرة وسريعه وملائمة. لكم مجرد الضغط على مجموعة مختصرة وخاطفة من الثانية ستجدون لكم امامكم صورة تقريبيه. هذا عمل الصحافة ، وخروج البرنامج الجلود. مثل بسيط على ذلك. لكم نيدنت الرف لكم العقل لايجاد مكان للنص ، او مع المحرر بلدكم المفضل معهد مكاو المتعدد التخصصات. كل ما يمكن عمله اسرع واسهل وأكثر ملاءمة.



  • مرات التنزيل: 194
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 395 KB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description


Flashnote is not a personal information manager. Flashnote is not an electronic notebook.

Flashnote is not a substitute of Notepad or some other text editor.

Flashnote was designed as a rough copy for your quick work, you can always have it at hand and you can damage it without hesitation if necessary.

Try it and we hope that you will get a true helper for your computer work.

Just when you need a rough copy to save or to process some pieces of a text, here is Flashnote – small, quick and convenient.

You just have to press the shortcut combination and in a flash of a second you will have your rough copy before you.

This done, press ESC and the program hides. Simple like that. You needn’t rack your brains to find a place for a text, to run Notepad or your favorite PIM.

Everything could be done quicker, simpler and in a more convenient way.
Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي Flashnote 2.1 (Freeware)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع