UnPlug 1.5.4 (Freeware)

8.5/10 (13 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
افصل فكستنستيون العوائق التي توفر لكم بالصوت والذي يتجسد على صفحة الويب. افصل مسح صفحات وتقول لك فيه اشياء مثل الاعلام وغيرها من الجهات التي تكمن الاشياء الحصول على البيانات من ويظهر انها مجرد توصيله في معظم الحالات ، يمكنك متابعة بسيطة ثم انزال صلة انقاذ ملف الاعلام. افصل ستعمل على الكثير من المواقع ، بما myspace.com Youtube.com ، current.tv ، Iflim.com وrevver.com افصل يختلف فيدوداونلوادر الارشاد - فيدوداونلوادر توسيعها بكم في موقع videodownloader.com ، ثم يقول لك اين هو ابقى الفيديو على الانترنت في العنوان. سوف افصل في اي بحث على الانترنت ليكون الفيديو هو استخدام بعض الاساليب المختلفة. كما يمكن ان يطلب او videodownloader.com keepvid.com للمساعدة ايضا.



  • مرات التنزيل: 197
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 183 KB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description


UnPlug is an extenstion which lets you save video and audio which is embedded on a webpage.

UnPlug scans web pages and tells you where things like media players and other embedded objects are getting their data from, and displays it as a simple hyperlink: in most cases, you can then follow the simple download link to save the media file.

UnPlug will work for lots of sites including myspace.com, youtube.com, current.tv, iflim.com and revver.com

UnPlug is different from the VideoDownloader extension - The Videodownloader extension takes you to the videodownloader.com website, which then tells you where the video is kept based on the website's address. UnPlug will search what's on the page for where the video is using a few different methods. It can also ask videodownloader.com or keepvid.com for their help too.
Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي UnPlug 1.5.4 (Freeware)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع