New Tab Homepage 0.3 (Freeware)

8.4/10 (13 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
حبة صفحة جديدة بسيط جدا هو تأبيد تصفح فيريفوكس التمديد الاحمال لكم عندما فتح صفحة جديدة اكثر. اذا كانت لديكم عدة صفحات ، الاول هو المختار. هذا هو معنى ان تكون خفيفة بديل باستخدام مزيج حبة ، تابروفسير الافضليات او تابروفسير تمديد هذه السمة الوحيدة. اذا انت استخدام واحد من هؤلاء انك لا تحتاج لهذا التمديد والأرجح انها لن تنجح حتى لو انك تركيب.. وفي هذه الحاله ، ينبغي ان يستخدم في البناء في أي تأبيد خيارات التصفح تمديد انكم استخدامها. يمكنك تكييف هذا التمديد الجديد لحمل حبه في الخلفية من الطباعه حول : اعداد في موقع نقابه المحامين العثور على newtabhomepage.selectnewtab تفضيل والنقر المزدوج. غيابي التمديد التالي فيريفوكس في السلوك وآفاقا جديدة في الاسعار في الطليعه. :



  • مرات التنزيل: 214
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 8 KB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description


New Tab Homepage is a very simple tabbed browsing Firefox extension that loads your homepage when you open a new tab. If you have multiple homepages, the first is chosen.

This is meant to be a lightweight alternative to using Tab Mix, Tabbrowser Preferences or Tabbrowser Extensions for this single feature.

If you're using one of those, you do not need this extension and it most likely will not work even if you install it! In this case, you should use the in-built options in whichever tabbed browsing extension that you use.

You can customise this extension to load the new tab in the background by typing "about:config" into the location bar, finding the "newtabhomepage.selectnewtab" preference and double-clicking it. By default, the extension follows Firefox's behaviour and opens new tabs in the foreground.

Requirements:
Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي New Tab Homepage 0.3 (Freeware)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع