Manifest 3.1 (Freeware)

8.1/10 (12 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
اظهار جزء من cruiser3 برامج الاسرة ورغم ان تدمج مع cruiser3 والمهام تماما مثل اي برنامج قائم بذاته. Cruiser3 هو كامل لبرامج ادارة مبيعات السيارات ، والواضح هو ان الاعلان الذي تلازمه. صريحا يمكنك تخزين كل ما تبذلونه من الصور المركبه ، وصف النص ، واعلان نافذة عرض النص. ثم ان هذه يمكن ان تطبع باشكال مختلفة لمعظم الاحتياجات. هناك العديد من الصورة منظم حول البرامج ولكن كل ما تفعله هو عادة تنظيم لكم الصورة الى فئات. غالبا ما لا بالفعل المخزن لكم صور لكن فقط من موقع تخزين الصورة. هذا يمكن ان يكون ميزة بل ايضا اي ضرر اذا نقلت الصورة مصادفه او حذفها البرنامج لا يمكن ان يجدوها. في الظاهر الصور المخزنه دائما السير في البرنامج الخاص للبيانات ، ويمكن بسهولة ان تصدر مرة اخرى في وجه الدولة قبل ان. هنا بعض الملامح الرئيسية بينا :



  • مرات التنزيل: 319
  • متطلبات التشغيل: Windows 2K/2003/Vista
  • الحجم: 3.02 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description

s, advert text, and window display text. These can then be printed out in different formats for most common needs.

There are many "picture organizer" programs around but all they normally do is organize your picture into categories. Quite often they do not actually "store" your pictures but just store the location of the picture.

This can be an advantage but also has a disadvantage - if the picture is moved or accidentally deleted, the program no longer can find it. In Manifest, the pictures are always stored intact in the program's own database and can be easily exported again in the exact state before they were added.


key features of "Manifest":
Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي Manifest 3.1 (Freeware)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع