Animoids 3D Movie Maker 2.2.09 SE (Trial)

6.4/10 (16 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
انيمويدس بتقييم الاشخاص لا يمكن ان تبنى من جديد واستخدامها في الأفلام. مع شركائنا مكتبه الاشخاص ، دعائم السلوك ، ومجموعات اصوات والقوام يستطيع المستخدمون مباشر بها مشاهد الفيلم. انيمويدس لها القدرة على بناء نماذج الابعاد الثلاثة من العناصر الموحدة او عمل عقده مع نقاط. انيمويدس دال صانع الفيلم هو اداة بسيطة لتنشيط النماذج الموجودة لديه القدرة على ايجاد كيكتيمي افلام الرسوم المتحركه. انيمويدس دال يلم صانع العمل من الواردات الاخرى دال - برامج الابعاد الثلاثة - الاستوديو ، واجهة الموجة والموجة الخفيفه. انيمويدس دال يلم له صانع الاندماج على الانترنت للمعارض الفنية ويخلق بها الاصوات او استخدام السليم لتحقيق الرسوم المتحركه مكتبة الحياة. :



  • مرات التنزيل: 683
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 26.5 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description


Animoids are 3D characters that can build from scratch and use in movies .

With our library of characters, behaviors, props, sets, sounds and textures, users can direct own movie scenes. Animoids have the ability to build 3D models from standard components or work with node points.

Animoids 3D Movie Maker is a simple tool to animate models that are present and has the ability to create QuickTime Movies of animations.

Animoids 3D Movie Maker imports work from other 3D programs - 3D-Studio, Lightwave and Wavefront.

Animoids 3D Movie Maker has integration with online art gallery and creates own sounds or use our Sound Library to bring animations to life.

Requirements:
Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي Animoids 3D Movie Maker 2.2.09 SE (Trial)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع